اعلان
اعلان
مجتمع

أكادير: تسريبات “الجنس مقابل النقط” في ثانوية تأهيلية

اعلان

أكادير: تسريبات “الجنس مقابل النقط” في ثانوية تأهيلية – صور-

كشفت محادثات يشتبه في أن تكون بين حارس عام ثانوية تابعة لمنطقة انزا تدارت التابعة للمديرية الإقليمية أكادير اداوتنان، وتلميذة تدرس بذات الثانوية، عن عبارات جنسية تهدف إلى التغرير بذات المتعلمة واستدراجها لممارسة الجنس في شقة بالحي المحمدي أحد أحياء المدينة.

اعلان

المحادثة تمت عبر تطبيق واتساب تداخل فيها التحرش بكلمات ذات طابع جنسي ، بالرغم من محاولة التلميذة المتكررة التهرب من المسؤول التربوي من تحقيق مآربه لكونه متزوجا من ناحية؛ ثم مداراته ربحا للوقت مخافة الانتقام منها والتأثير على نقطها الدراسية في منظومة مسار، بعدما شهدت إضافته لنقطها سابقا. وكشفت المحادثات أن التلميذة متخوفة من اطلاع والدها على المحادثات لما سيعقب ذلك من آثار تُهدد سلامتها وسلامة المتحرش بها.

المحادثات تضمنت عبارات السب والقذف في حق زميلة للحارس العام، وثني التلميذة عن الاستجابة لها والثقة بها، لأسباب غير ظاهرة.

هذا وقد طالب فاعل نقابي بفتح تحقيق عاجل في هذه الجريمة واتخاذ الاجراءات القانونية والزجرية ضد كل من يخون الأمانة ويعمل على استغلال نفوذه والتأثير على من هم دونه بتوظيف الجنس مقابل النقط.

اعلان

جدير بالذكر أن قضية الجنس مقابل النقط، تفجرت في الآونة الأخيرة بسبب مثل هذه التسريبات التي تُخفي واقعا تغيب فيه الأخلاق والمسؤولية القانونية ؛ وهو الأمر الذي يؤدي إلى عواقب وخيمة متى طفت بعض ملامحه على السطح الإعلامي.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى