اعلان
اعلان
ثقافة وفن

استعدادا لحفله مساء اليوم بالبيضاء.. الفنان مروان خوري يصل إلى المغرب

اعلان

استعداد لإحياء حفله الفني بالدار البيضاء، مساء اليوم الخميس 25 أبريل، وصل الفنان اللبناني الشامل، مروان خوري، أمس الأربعاء إلى المغرب.

اعلان

و هذا الحفل منظم من قبل شركة”Mbranding”، بالتعاون مع مدير الحفل مصطفى مطر.

ويشار إلى أن النجم اللبناني حظي باستقبال وترحيب كبيرين بالتمر والحليب والورود وفق الأصول التقليدية المغربية، خلال حلوله بالفندق الذي يقيم به في الدار البيضاء، حيث سيحيي حفله الغنائي على الساعة الثامنة مساء.

وهذه المناسبة فرصة لمحبي مروان خوري من أجل التقاط صور تذكارية مع نجمهم المحبوب، وفرصة أيضا للقاء مع وسائل الإعلام المغربية، التي حجت إلى الفندق من أجل إجراء حوارت معه، قبيل حفله المنتظر بفندق حياة ريجينسي بالدار البيضاء.

اعلان

وأعرب مروان في تصريح خص به الصحافة عن اشتياقه للجمهور المغربي وسعادته بتجدد اللقاء مع محبيه، الذين ضرب له موعدا فنيا بامتياز، على الساعة الثامنة مساء بفندق حياة ريجينسي بالدار البيضاء.

وينتظر أن يتحف مروان خوري الحضور بباقة من أجمل وأنجح أغانيه، التي أداها خلال مسيرته الفنية التي ابتدأت عام 2012، عبر خوضه لأول مرة تجربة الغناء، عن طريق أغنية “كل القصايد”، وذلك بعدما حقق نجاحا كبيرا ككاتب كلمات وملحن رفقة عدد من النجوم العرب، من ضمنهم ماجدة الرومي، إليسا، كارول سماحة ، فضل شاكر، أصالة، صابر الرباعي، نوال الزغبي، ميريام فارس وآخرون.

يذكر أن ديو “خدي الغمرات”، يعتبر أحدث عمل فني جمع الفنان مروان خوري والفنانة الإماراتية من أصول يمنية، بلقيس فتحي.

وحملت أغنية “خدي الغمرات” توقيع الفنان مروان خوري على مستوى الكلمات والألحان، فيما عاد التوزيع لداني خوري، بينما أشرف بهاء خداج على إخراج الفيديو كليب الخاص بالعمل.

جدير بالذكر أن آخر حفل أحياه مروان خوري بالمغرب، يرجع إلى شهر ماي من العام 2022، حيث أحيى حفله الناجح بميغاراما الدار البيضاء.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى