اعلان
اعلان
مجتمع

اقليم فجيج :متى ستتحرك الجهات المسؤولة لحماية سلامة الاساتذة ومحيط المؤسسات التعليمية

اعلان

 

بقلم مصطفى أعبوبو

اعلان

تالسينت: سرقة مؤسسة تعليمية
لازال لغز سرقة “فرعية تنحرورت” التابعة لمدرسة غراس الخيل انوال تالسينت لم يتم فكه والقبض غلى المجرمين ,حيث تمت سرقة مولد كهربائي من قاعة الدرس بعد تكسير الباب بالقوة .مماحذا بمدير المدرسة الى تقديم شكاية في الموضوع لدا الدرك الملكي بتالسينت ويتبين من خلال معاينة مسرح الجريمة ان الجناة كانوا كثر و يتوفرون على ناقلة ذات محرك .و تتشابه هذه السرقة مع محاولة سرقة منزل في غضون هذا الشهربدوار عافية بتالسينت من حيث عدد الجناة استعمال سيارة والتوقيت ليلا بالإضافة لكون المنزل والفرعية يوجدان بمحاذاة طريق لتهريب مادة الجبص.
بني تجيت: الهجوم ومحاولة الاعتداء على استاذة
تعرضت استاذة بمجموعة مدارس حمو يشو في منتصف الليل07نوفمبر للتهديد والتخويف من طرف مجهول كما تعرض باب سكينتها للتخريب.نسجل حضور الفوري للدرك الملكي فور الاتصال بهم. وفي الصباح تقدمت الاستاذة بشكاية في الموضوع وامام هذا العمل الجبان اصدر فرع كدش بيانا:”
وعليه فإن المكتب المحلي ن و ت كدش بني تدجيت، وهو يتابع بقلق شديد ما يتعرض له نساء ورجال التعليم من سلوكات تهدد حياتهم واستقرارهم يعلن استعداده للدخول في كافة المعارك من اجل صون كرامة نساء ورجال التعليم كما يحمل المسؤولية للجهات المعنية مسؤولية حفظ امن وسلامة الشعيلة التعليمية بالمؤسسات ومحيطها” بعد نظمت وقفة احتجاجية امام الفرعية.
وتجدر الاشارة في السنة الفارطة تعرضت استاذات فرعية شعايب لنفس الاعتداء لكن لم يتم القبض على المجرمين .التخوف الكبير هل ستلقى شكاية استاذة فرعية باصيا نفس الامل ؟ يستمر الاستهتار بسلامة وامن الأساتذة الى ان تقع الكارثة

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى