اعلان
اعلان
رياضة

الجامعة الملكية تحجز فندقا كاملا للمنتخب المغربي بالكوت ديفوار

اعلان

 

 

اعلان

حجزت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فندقا كاملا، من أجل إقامة المنتخب المغربي في مدينة سان بيدرو خلال فترة مشاركته في نهائيات كأس الأمم الإفريقية “الكوت ديفوار 2023” المبرمجة في الفترة ما بين 13 يناير و 11 فبراير 2024، بعدما أبدى الناخب الوطني وليد الركراكي استياءه من حالة مقر الإقامة، الذي وضعته اللجنة المنظمة للكان رهن إشارة النخبة المغربية.

 

وكشف مصدر مسؤول وفق “الأحداث المغربية”، أن الهيئة المشرفة على تدبير شؤون الكرة الوطنية بحثت جاهدة عن مقر إقامة مريح للأسود قبل أن يقع اختيارها على «فندق صوفيا».

اعلان

 

الفندق في موقع متميز على شاطئ مدينة سان بيدرو لتقوم بحجزه بشكل كامل حيث يضم 74 غرفة مكيفة، ومطعم مكيف وآخر يطل على شاطئ البحر، إضافة إلى شرفة مفتوحة على شاطئ خاص بالفندق وكذا قاعة للاجتماعات وأخرى للندوات الصحفية.

 

وأوضح ذات المصدر، أن الفندق الذي تم تخصيصه للأسود من طرف الجامعة ستتم إعادة تهيئة تـ فضاء ته المختلفة وتجهيز مطبخه، الذي سيشرف عليه طباخو الفريق الوطني من أجل توفير كل ظروف الراحة التي تحتاجها النخبة الوطنية في الكأس الإفريقية القادمة التي يطمح المغاربة لأن تكون محطة للتويج بالكأس الإفريقية للمرة الثانية في تاريخ كرة القدم الوطنية بعد دورة 1976.

 

وتفاديا لأية مفاجات قامت الجامعة بإيفاد بعثة إلى مدينة سان بيدرو التي ستحتضن مباريات الفريق الوطني خلال «الكان» المقبلة، حيث قامت بتفقد إحدى الوحدات السكنية التي خصصتها اللجنة المنظمة للمنتخب المغربي، في ظل عدم توفر المدينة المذكورة على أي فندق مصنف من فئة 5 أو حتى 4 نجوم، قبل أن تقدم تقريرا تضمن العديد من الملاحظات السلبية، في ظل افتقار المقر للعديد من المواصفات التي اعتادت الجامعة على توفرها في إقامة المنتخب خلال مشاركاته في الدورات السابقة من الكأس الأفريقية.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى