اعلان
اعلان
مجتمع

الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تهنئ المغرب ملكا وشعبا بالثقة العالمية لتنظيم مونديال 2030

اعلان

 

متابعة منبر 24 

اعلان

عبرت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين عن فخرها وسرورها ، بمناسبة الإعلان عن تنظيم المغرب إلى جانب كل من إسبانيا والبرتغال ورفعو التهاني والتبريكات إلى الملك محمد السادس .

وجاء في الرقية ، أنه لمن دواعي الفخر والسرور بمناسبة هذا اليوم التاريخي المشهود، إلى السدة العالية بالله، جلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأعز أمره، وإلى كافة الأسرة الملكية الشريفة، وأفراد الشعب المغربي، بالتهانئ العظيمة، إثر الخبر السار الذي زفه الديوان الملكي إلى عموم المغاربة، ويفيد بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم اختار الملف المغربي- الإسباني- البرتغالي كترشيح وحيد لاحتضان كأس العالم 2030 لكرة القدم.
ويأتي اختيار المغرب، ضمن ملف الترشيح الثلاثي بمعية إسبانيا والبرتغال، لاحتضان فعاليات كأس العالم لكرة القدم، تأكيدا للمكانة الكبيرة التي تحظى بها المملكة المغربية على الصعيد العالمي، باعتبارها قوة كبرى، ذات تاريخ عريق، وشعب عظيم، يثق الاتحاد الدولي لكرة القدم بقدرتها على تنظيم فعاليات مونديال 2030، بكل اقتدار وتميز.
ولا يسع الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، في هذه المناسبة الغراء، إلا أن تتوجه بالشكر إلى كل من وثق ويثق بالمملكة المغربية، وقدرتها على التنظيم المميز، التي لم تعد بحاجة إلى أي تأكيد، من صديق صدوق، أو من خصم تحكمه مواقف متحجرة وبائدة، لاسيما وقد تشرفت بتنظيم أحداث رياضية كبرى، حتى رسخت اسمها باعتبارها قبلة لاحتضان الملتقيات والمؤتمرات العالمية، والمنافسات الكبيرة، بأمن وأمان، وتميز وإتقان.
إنها المرة الثانية التي سينظم فيها كأس العالم في بلد إفريقي، وهي المرة الثانية أيضا التي سينظم فيها كأس العالم في بلد عربي، وسيكون المغرب صاحب هذا الشرف، مؤكدا أن الوثوق بالحلم، وركوب التحديات، والافتخار بالمقدرات، والاعتزاز بالمكانة الخاصة، لمن شأنه أن يجعلنا دائما في المقدمة، مع كبار العالم.
هنيئا للمغاربة جميعا، وهنيئا للمملكة المغربية، وهنيئا لكل الأفارقة، وهنيئا لكل العرب من المحيط إلى الخليج.

 

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى