اعلان
اعلان
رياضة

الغزالة السوسية توقف قطار المتصدر الجيش الملكي وتسدي الخدمة للرجاء

اعلان

سفيان أريگو

اعلان

تمكن فريق حسنية أگادير من إيقاف سلسلة انتصارات المتصدر الجيش الملكي، إثر تغلبه على هذا الأخير خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت بملعب أدرار، برسم الجولة السابعة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية في قسمها الأول.

أصحاب الأرض نجحوا في افتتاح التسجيل مبكراً بواسطة لاعب خط الوسط جلال طاشطاش في حدود الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، سرعان ما عدَّل الزوار النتيجة عن طريق اللاعب العربي الناجي عند الدقيقة العاشرة.

في حين أكمل فريق الجيش الملكي بقية مجريات الشوط الأول بصفوف غير مكتملة، بعدما طرد الحكم الداكي الرداد المدافع حاتم الصوابي بحلول الدقيقة الثامنة والعشرين مستعيناً بتقنية VAR.

اعلان

فيما استغل أبناء المدرب عبد الهادي السكتيوي هذا النقص العددي، عقب تقدمهم في النتيجة عبر المهاجم الكونغولي كاتي كاتولوندي في الدقيقة الخامسة والستين من زمن الشوط الثاني، بعد ضغط مستمر من قبل عناصر الحسنية على مرمى الحارس المهدي بنعبيد.

وبهذا الانتصار الثمين للفريق السوسي، أنعش من خلاله آماله في ضمان البقاء، حيث رفع رصيده إلى ثلاثين نقطة، متسلقاً جدول الترتيب إذ أصبح في المركز العاشر، مسدياً الخدمة للوصيف الرجاء الرياضي المطارد المباشر للمتصدر الجيش الملكي، الذي يمني النفس في تقليص الفارق إلى نقطة واحدة في مؤجل هذه الجولة أمام نهضة بركان.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى