اعلان
اعلان
مجتمع

حريق مهول بمدينة صفرو حضيو راسكم وديرو الإحتياطات اللازمة العافية مامعهاش اللعب

اعلان
إندلع​ على مستوى ظهر اليوم الثلاثاء07 يوليوز 2020 بأحد المحلات التجارية​ الكبرى​ لبيع الأفرشة والأتاث المنزلية بمدينة صفرو حريق مهول​ .
حيث تجمهر العديد من المواطنين والمواطنات أمام لهيب النار التي تسربت ووصلت إلى حد الطابق العلوي للعمارة السكنية المتواجدة فوق المحل التجاري .​
هذا وفور علمها بالحريق تواجدت في الساعات الأولى بعين المكان مصالح الوقاية المدنية التي عملت على إخماد الحريق لمدة طويلة بمعدات وتجهيزات وموارد بشرية مكثفة إلى جانبها عملت مصالح​ الأمن الوطني على تنظيم السير وقطع الممرات وتوقيف حركة المرور بالشارع الرئيسي تحسبا لأي طارئ .
وفي الوقت داته تواجدت مصالح القوات المساعدة بمعية قائد مقاطعة بنصفار و باشا المدينة وكذا أعوان السلطة​ للحفاظ على تدابير حالة الطوارئ و تتبع الواقعة التي خلقت الرعب في نفوس المواطنين​ .
إذ لا ننسى أن ساكنة الحي بدلت مجهودات كبيرة وتطوعت نساء ورجال​ في هده المحنة التي مرت بسلام ولم تخلف أضرارا جسدية لحنكة المسؤولين والإسراع​ بإنقاد لعائلات بالعمارة .​
وفي هذا الصدد فترجع أسباب الحريق حسب ماتداوله المواطنين إلى مادة​ اللصاق «الكولا»​ التي تستخدم في صناعة الأفرشة والتي تعد مواد قابلة للاشتعال ، التي أتت على المحل​ ثم انتقلت إلى العمارة .
هذا وقد حضرت مصالح الجماعة الترابية لمعاينة الأضرار الناتجة عن الخسائر التي تقدر بالملايين وشرعت في تحميل الزرابي الأفرشة و​ الأتاث .

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى