اعلان
اعلان
رياضة

الرجاء الرياضي يتوج بطلا للدوري الإحترافي المغربي لكرة القدم

اعلان

عزيز المسناوي

اعلان

أحرز فريق الرجاء الرياضي لقب البطولة المغربية لكرة القدم برسم الموسم 2023-2024 حاسما بذلك منافسته مع فريق الجيش الملكي في آخر دورة التباري الكروي لأندية الصفوة.

تتويج الرجاء أتى عقب فوزه على مستضيفه بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت بينهما، بعد زوال اليوم الجمعة بالملعب الشرفي بوجدة٬ برسم الدورة الـ30 من البطولة الوطنية الإحترافية لأندية القسم الأول.

وسيطر فريق الرجاء الرياضي على مجريات الشوط الأول وخلق مجموعة من الفرص الخطيرة على مرمى الفريق الوجدي، قبل أن ينجح في افتتاح حصة التسجيل عن طريق مدافعه، عبد الله خفيفي، في الدقيقة 34 من رأسية غالطت حارس مرمى “سندباد الشرق”.

اعلان

وأنهى الفريق الأخضر الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين بعد إضافة بهدف ثاني قبل الصافرة بثواني من ضربة جزاء انبرى لها بنجاح اللاعب يسري بوزوق.

وتواصلت سيطرة النسور على مجريات الشوط الثاني، ليعود يسري بوزوق لإضافة الهدف الثالث من علامة الجزاء، وينهي الرجاء الرياضي الموسم الرياضي بسجل خال من الهزائم.

وبهذا الفوز، توج فريق الرجاء الرياضي بلقب البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 72 نقطة، ليتوج بطلا للمغرب للمرة 13 في تاريخه.

في المقابل، فشل الجيش الملكي في المحافظة على لقب الدوري الذي أحرزه الموسم الماضي، رغم فوزه في الجولة الأخيرة بديربي الرباط أمام الفتح بهدفين دون رد (2-0).

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى