اعلان
اعلان
مجتمع

.الدكتور ديديي راوول : العرب والافارقة اذكى من الفرنسيين وبدونهم سينهار البحث العلمي في فرنسا

اعلان

قال الدكتور ديديي راوول أن 50% من طلاب الدكتوراه هم من الاجانب وأن العرب والافارقة اذكى من الفرنسيين وبدونهم سينهار البحث العلمي في فرنسا.

وأضاف ديديي في مقطع من فيديو تقاسمه رواد شبكات التواصل الاجتماعية على نطاق واسع، بعد التصريحات العنصرية ضد الافارقة والصادرة عن بعض الباحثين البويولوجيين الفرنسيين، أنه رغم هذا الدور المهم والكبير للافارقة والعرب في مجالات البحث العلمي،  فان موظفي الابناك يتقاضون اجور خيالية مقابل ان اجر الافارقة والعرب بحقول البحث العلمي لا تختلف عن اجور خادمات البيوت.
يذكر ان الدكتور ديديي يقوم بمعالجة المصابين بفيروس كورونا من خلال دواء، سبق ان اكتشفه قديما ضد الملاريا، هو كلوروكين (Chloroquine)، وانه حذر من جعل الافارقة حقل تجارب للقاحات ضد الوباء.
وكانت مجلة ماريان (Marianne) الفرنسية فجرت فضيحة من العيار الثقيل قد تعصف بالرئيس الفرنسي إمانويل ماكرون، بعدما كشفت عن ملف رشوة لفائدة أطباء في حرب غير معلنة على الطبيب الفرنسي ديديي راؤول (مكتشف علاج مصابي كورونا بدواء الملاريا).
وأوردت المجلة الفرنسية أن الأطباء الفرنسيين من أعضاء المجلس العلمي الفرنسي الذين يستند عليهم الرئيس ماكرون في اتخاذ القرارات خلال هذه الأزمة الصحية، والذين أعلنوا الحرب على الطبيب الفرنسي ديديي راؤول (مكتشف علاج مصابي كورونا بدواء الملاريا) مشككين في علاج “الكلوروكين” تلقوا منحا مالية بقيمة 450 الف يورو من كبريات شركات الأدوية في فرنسا.

اعلان

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى