اعلان
اعلان
رياضة

الفتح الرياضي يقسو على البليدة الجزائري في أولى مبارياته بالبطولة العربية لكرة السلة

اعلان

بقلم نسرين بكريم

أنهى نادي الفتح الرياضي لكرة السلة، أولى مبارياته في البطولة العربية للأندية في نسختها الـ 33 المقامة حاليا بمصر، بفوز كبير على فريق البليدة الجزائري، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء بقاعة برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى للمسابقة التي تستضيفها مصر حتى يوم 9 أكتوبر المقبل.

اعلان

و قدم الفتح الرياضي أداء مميزا طوال أطوار المباراة، حيث تقدم في الربع الأول بنتيجة 23-16، ثم واصل تفوقه في الربع الثاني الذي انتهى لصالح الفتح بنتيجة 43-35، فيما أنهى الربع الثالث للقاء لصالحه بنتيجة 62-53، قبل أن يوسع الفارق في الربع الرابع والأخير، لتنتهي المباراة بفوز الفتح على البليدة الجزائري بنتيجة 90-74.

و تضم المجموعة الأولى كل من الفتح الرياضي مع فرق البليدة الجزائري، والميناء اليمني، والاتحاد السكندري المصري، فيما المجموعة الثانية تضم فرق الشارقة الإماراتي، واليرموك الكويتي، الوكرة القطري، اليونان السوداني، ثم الزهراء التونسي.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الاتحاد السكندري المصري، هو حامل لقب البطولة العربية بعد التتويج في نسخته الماضية سنة 2019 التي أقيمت في المغرب، عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق بيروت اللبناني بنتيجة 90-86.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى