اعلان
اعلان
مجتمع

إليسا تكشف سر عدم زواجها

اعلان

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن السبب الحقيقي لعدم زواجها بالرغم من علاقات الحب التي عاشتها وأسرار طفولتها وبداياتها الفنية، وبهدا الخبر تصدرت الترند على موقع تويتر.

وقالت إليسا في تصريحاتها أثناء استضافتها ببرنامج “مع الشريان” على قناة “إم بي سي1″، عن عدم زواجها، إنها خاضت عدة تجارب عاطفية في حياتها، لكنها لاحظت أن الطرف الآخر يحاول التقليل من نجاحها وقيمتها، مشيرة إلى أنها تؤمن بمقولة أحد الفلاسفة التي تقول أن المرأة العاقلة لا تتزوج.

اعلان

وأضافت أنها تفصل بين والزواج والحب،معتبرة أنه أمر أساسي في حياتها لكن الزواج أصبح خارج تفكيرها.

من جهة أخرى عبرت عن موقف والدها من الزواج وقالت، إنه لم يكن لديه اعتراض على موقفها من الزواج، وأنها لم تشعر بالحاجة إلى وجود رجل في حياتها بعدما حققت استقلالا مادياً وفكريا، وكشفت في السياق نفسه عن علاقتها بوالدها، مشيرة إلى أنها كانت الإبنة المفضلة والمدللة، وترتيبها بين أشقائها قبل الأخير، كما عادت بالذاكرة لكلمات والدها لها وقصائده، لكنها لم تفكر في غناء تلك القصائد.

في سياق آخر، تحدثت الفنانة عن تجربة مرضها، وقالت إنها اكتشفت أثناء إجراء فحوصاتها السنوية إصابتها بسرطان الثدي، وأكدت أنها كانت تشعر بالخوف لكنها الآن أصبحت أكثر جرأة للحديث عن المرض ونطق اسمه الحقيقي، وكشفت أن شقيقها هو أول شخص أبلغته بالخبر وكذلك أصدقائها لكنها أخفته عن والدتها.

اعلان

ونشرت إليسا صورة من لقائها مع داوود الشريان على حسابها بتويتر، وعبرت عن سعادتها باللقاء الذي جرى في الرياض، وطلبت من الجمهور التصويت لها في جائزة Joy Awards المقرر تنظيمها اليوم الخميس.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى