اعلان
اعلان
مجتمع

“رايانير” تؤكد برمجة رحلاتها الاعتيادية بالمغرب

اعلان

قدمت فاطمة الزهراء عمور وزيرة السياحة و الصناعة التقليدية و الاقتصاد الاجتماعي و التضامني في مداخلة لها بالغرفة الثانية، توضيحا حول توقيف شركة رياناير لرحلاتها بالمغرب، حيث فندت الوزيرة كل الأخبار التي راجت في الأيام الماضية و التي أفادت بقرار الشركة “المتخصصة في النقل الجوي المنخفض التكلفة وقف كل خطوطها و رحلاتها بصفة دائمة من و إلى المغرب بسبب غموض موقف السلطات المغربية و تخبطها فيما يتعلق بإغلاق الحدود الجوية بشكل مستمر.

و في هذا الصدد، أكدت الوزيرة أن وزارتها وقعت عددا من الاتفاقيات مع شركات الطيران الدولي و منها “رايانير” لتوفير الطائرات للراغبين في الولوج للمملكة بداية من تاريخ 7 فبراير موعد فتح الحدود الجوية بالمغرب.
كما أكدت فاطمة الزهراء عمور على أنه و في إطار الترويج والإعداد لمرحلة ما بعد فتح الحدود، تم إعداد برنامج يرتكز على شراكات مع منظمي الأسفار العالميين وشركات الطيران الدولية و من بينها “رايانير”.
و أوضحت الوزيرة ذاتها أنه تم توقيع شراكات عبر المكتب الوطني للسياحة مع منظمي الأسفار العالميين وشركات الطيران و منها “رايانير” و “إيزي جيت” و “ترانسافيا”، حيث تم التعاقد من خلال 35 اتفاقية، مع 15 شريك لضمان انطلاقة قوية للسياحة ولتوافد السياح الأجانب بعد فتح الحدود.

اعلان

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى