اعلان
اعلان
مجتمع

القنيطرة..شرطة النجدة تتدخل في وقت قياسي وتعتقل “مقرقب” اعتدى على عمته المسنة بالضرب بواسطة “جنوية” بحي السلام

اعلان

سديرة ليلى

أكدت مصادر محلية أن شاب في العشرينيات من عمره بمدينة القنيطرة، اعتدى على عمته المسنة بواسطة سلاح أبيض “جنوية” مساء اليوم الأحد .

اعلان

و حسب المصادر نفسها حاولت الضحية الهروب لتفادي الضربات الموجهة إليها، لكن المحاولة باءت بالفشل، وسقطت وسط المنزل الكائن بحي السلام ،بسبب جرح غائر على مستوى الرأس.

هذا وحلت فرقة شرطة النجدة على الفور بعين المكان ،وبمهنية عالية تم تصفيد الشاب وهو في حالة هيسترية، فيما أكدت بعض المصادر أن الشاب يعاني من اضطرابات نفسية حيث سبق أن اعتدى على عدة أشخاص.

و نقلت الضحية على الفور إلى مستعجلات الإدريسي بالقنيطرة لتلقي العلاجات الضرورية.

اعلان

وتجدر الإشارة إلى أن الموقوف كان يشكل لساكنة حي السلام مصدر تهديد لسلامتهم خاصة وأنه يعاني من إضطرابات نفسية تفقده السيطرة على تصرفاته تجاه الغير.

وتابعت ذات المصادر لمنبر 24 ، أن أبناء الحي أتصلوا بشرطة النجدة على الرقم 19، حيث لم تتأخر الاخيرة عن تلبية النداء، وجندت عناصر من الدراجين وسيارات الشرطة ،حلت بمكان الحادث في عملية نوعية لإيقاف الشاب وهو في حالة غير طبيعية.

وقد خلف التدخل الأمني لفرقة النجدة صدى طيبا لدى المواطنين، خصوصا في الحي المعروف بمختلف الظواهر الإجرامية وانتشار المخدرات بشكل ملفت، ما يستدعى تكثيف الجهود لمحاربة الجريمة بشتى انواعها بهذا الحي العتيق، على غرار مجموعة من الاحياء العتيقة التي تعرف انتشار الجريمة والاتجار في المخدرات.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى