اعلان
اعلان
مجتمع

المكتب الوطني للسياحة يظفر بشراكة مع “رايان إير”

اعلان

أعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة، اليوم الخميس، عن نجاحه في الظفر بشراكة قياسية مع “رايان إير” لموسم صيف 2022.

وأبرز المكتب الوطني المغربي للسياحة ، في بلاغ له، أن ” إيدي ويلسون، المدير التنفيذي لشركة “رايان إير” تنقل شخصيا للمغرب، للتوقيع خصيصا على اتفاقية شراكة استراتيجية مع السيد عادل الفقير، مدير عام المكتب الوطني المغربي للسياحة”.

اعلان

وعقد ويلسون، الذي كان مرفوقا بالسيد جاسون ماك كينيس، المدير التجاري للشركة، عدة اجتماعات عمل مع فرق المكتب قبل التوقيع النهائي على اتفاق الشراكة المتضمن لالتزامات الشركة بالمغرب برسم موسم الصيف القادم .

وفي هذا السياق، أبرز عادل الفقير ، أن “البرمجة الجيدة للرحلات الجوية تعتبر عاملا حاسما لضمان انطلاقة سريعة ومستدامة للنشاط السياحي”.

وأضاف الفقير، نقلا عن البلاغ، أن هذه البرمجة “تعد اليوم واحدة من مهامنا الأولى. و يعتبر مجيئ المدير التنفيذي لرايان إير شخصيا للمغرب إشارة قوية لمدى الثقة التي تضعها الشركة في وجهة المغرب”.

اعلان

ومن خلال إبرام هذه الشراكة، تكون الشركة الإيرلندية قد أفصحت عن الأهداف الطموحة جدا التي تتوق إلى تحقيقها في ما يخص وجهة المغرب.

وبشأن موسم صيف 2022 القادم، التزمت الشركة من الآن بتحقيق قدرة استيعابية قياسية تناهز 2.073.600 مقعدا، أي بزيادة نسبة 54% مقارنة مع سنة 2019، السنة المرجعية لما قبل جائحة كوفيد-19.

وفي هذا الإطار، أكد السيد إيدي ويليسون، أن المغرب “يعد واحدا من الأسواق الرئيسية بالنسبة لنا، وذلك بسبب قوة جاذبيته والإقبال المتزايد للمسافرين سنة بعد سنة على هذه الوجهة”.

 

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى