اعلان
اعلان
سياسة

طاطا: نقابة تُطالب مدير الأكاديمية بإيفاد لجان تحقيق لمديرية التعليم

اعلان

طالبت الجامعة الحرة للتعليم بطاطا مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة إلى التعجيل بإيفاد لجنة جهوية للتدقيق والتحقيق في الاختلالات والتجاوزات التي يعرفها تدبير الموارد البشرية بالمديرية الاقليمية.

النقابة وصفت في بيان، تتوفر الجريدة على نسخة منه، تدبير الموارد البشرية بالارتجالية والمزاجية كان آخرها إقدام المكلف سابقا بتسيير المديرية الإقليمية بإصدار العديد من قرارات التكليف بمهمة /انهاء التكليف بمهمة، عشية تعيين المدير الإقليمي الجديد في إجراء ينم عن عقلية انتقامية وانتقاصية لنساء ورجال التعليم الذين كان من المفترض الاهتمام بوضعهم المهني والاسري وعدم الزج بهم في تصفية حسابات ضيقة وفارغة.

اعلان

وطالب البيان المدير الاقليمي الجديد بسحب وإلغاء جميع القرارات الإدارية الصادرة يوم الاثنين 13 دجنبر 2021، مدينا ما وصفها بمظاهر التسيب والعبث الذي أصبح يعيش على وقعه تدبير الموارد البشرية بالمديرية الاقليمية لطاطا.

في ذات السياق حملت النقابة المدير الاقليمي الجديد مسؤولية وتبعات القرارات الإدارية على نفسية واستقرار الأستاذات والأساتذة ضحية ما اعتبرته التسيب والعبث المفضوح، مطالبة المدير الاقليمي الجديد بالتعجيل بعقد اللجنة الاقليمية للتنسيق والتتبع لمعالجة جميع الخروقات والتجاوزات التي عرفها ولازال يعرفها الدخول المدرسي الحالي.

 

اعلان

شاهد ايضا : الصحة العالمية تتمنى نهاية الوباء في سنة 2022

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى