اعلان
اعلان
رياضة

النصر السعودي.. تسوية “تسجيلات حمد الله”

اعلان

إبتدأت إدارة فريق النصر السعودي لكرة القدم في الإجراءات القانونية لإغلاق ملف “قضية التسجيلات” مع الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق السابق واللاعب الحالي لاتحاد جدة.

وكشفت تقارير إعلامية سعودية أن محامي حمد الله ومسؤولي فريق النصر توصلوا إلى اتفاق نهائي لتسوية القضية الشهيرة، وإغلاقها نهائيا قبل صدور قرارات المحكمة.

اعلان

ويشار إلى أن “الفيفا” سبق أن حكمت لصالح حمد الله وأحقيته في الحصول على 3.3 ملايين يورو، تمثل رواتبه المتأخرة لدى الفريق في مارس من السنة الماضية، حيث إن إدارة النصر سبق أن تقدمت بشكوى محلية مرفق بها تسجيلات منسوبة إلى حمد الله والمدير التنفيذي لفريق اتحاد جدة، زعم الفريق أنها تتعلق بتحريض للاعب على الانتقال إلى الاتحاد، خلال سريان عقده مع النصر.

و قررت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، في غشت 2022، بناء على تلك التسجيلات،إيقاف حمد الله 4 أشهر وتغريمه مبلغا ماليا، ليتم فسخ عقده مع النصر من طرف واحد قبل أن ينتقل إلى الاتحاد.

يذكر أن حمد الله غاب عن فريقه في الفترة الماضية بسبب الإصابة، قبل أن يعود بشكل تدريجي، بعدما نزل بديلا في مواجهة الأهلي لحساب ربع نهائي كأس العالم للأندية.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى