اعلان
اعلان
مجتمع

مريرت : الدرك الملكي بتيغزى يحجز سيارة محملة ب 300 كيلوغرام من القنب الهندي

اعلان

عزيز المسناوي

تمكنت دورية للدرك الملكي الحمام – تيغزى ليلة اليوم الإثنين 09 ماي من حجز سيارة من نوع “رونو” و بعد القيام بتنقيط أرقام صفيحة السيارة تبين أنها مزوة. حيث افادت مصادرنا أن السيارة محملة ب 300 كليوغرام من القنب الهندي على متنها شخصين.
ويضيف نفس المصدر أن دورية الدرك الملكي تمكنت من السيطرة على السيارة بعد أن تمت مداهمتها بتطويق أمني ، على مستوى الطريق الرابطة بين أولماس و بوشبل على مشارف دوار أزغاز التابع للنفود الترابي للجماعة القروية الحمام ، كما تم حجز السيارة المستعملة و قطرها إلى مقر الدرك الملكي ، في حين لاذ سائقها بالفرار بعد أن تأكد من عدم إمكانية تجاوز كمين محكم لعناصر الدرك.

اعلان

في نفس السياق، عبر مواطنون من ساكنة الجماعة القروية الحمام بإقليم خنيفرة عن ارتياحهم الكبير بخصوص الوضع الأمني الذي أصبح يسود نفوذ الجماعة، وحسب مصادر مطلعة، فقد سبق لقائد المركز أن شن عدة حملات أمنية تمشيطية أسفرت عن إيقاف مبحوث عنهم بتهم ترويج مادة القنب الهندي ”الكيف ”’،إلى جانب مجموعة من العمليات الناجحة، وللإشارة فقد خلفت هذه التحركات الأمنية ارتياحا لدى الساكنة التي إستحسنتها، نظرا لنجاعتها وصرامتها في التصدي لتجليات الجريمة واستتباب الأمن والنظام العام.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى