اعلان
اعلان
ثقافة وفن

بعد «صلح الرياض»..أصالة تفاجئ أنغام على المسرح

اعلان

إستطاعت النجمة أصالة ،أن تحصد جائزة الفنانة المفضلة في حفل “Joy Awards” بالسعودية،وذلك بعد منافسة شرسة مع زميلاتها أحلام، ونانسي عجرم، وأميمة طالب.

و أعربت أصالة،ضمن كلمة قصيرة، عن سعادتها بالجائزة، وأكدت أن حفل هو نتاج طبيعي للحركة الثقافية والإبداعية التي تشهدها المملكة العربية السعودية في السنوات الأخيرة.

اعلان

وأفادت أصالة أيضا خلال الحفل: “شكرا لموسم الرياض الذي علمني الكثير وجعلني أضيف لمعلوماتي الكثير”.

وخلال تسلم الجائزة، تذكرت الفنانة أصالة صديقتها المصرية (أنغام) قائلة إنها تشارك جائزتها مع أنغام، الأمر الذي أثار إعجاب جمهور الحفل، لاسيما وأن هذا الموقف يأتي بعد الصلح الذي تم بينهما منذ أيام، والذي جاء بعد انقطاع دام أكثر من 3 سنوات.

يشار إلى أن الخلاف بين أنغام وأصالة ،بدأ في عام 2019 عندما أعلنت أنغام عن زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، الذي كان زوجًا لأصالة في نفس الوقت.

اعلان

لم تكن أصالة قادرة على قبول هذا الوضع، خاصةً أن زواج أنغام أثر بشكل سلبي على حياة ياسمين.

من جانبها ،ردت أصالة على هذا الوضع بشكل غير مباشر من خلال تغريدة على “تويتر”، حيث قالت: “الفن إذا لم ينقل روح صاحبه من دناءات الحياة، وإذا لم يرتقِ به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه”، كما قامت بإلغاء متابعتها لأنغام عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومن هنا حدث تصاعد الخلاف.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى