اعلان
اعلان
ثقافة وفن

بعد عرض أولى حلقاته.. “التيساع في الخاطر” يحقق نسب مشاهدة عالية و يجذب الجمهورالمغربي

اعلان
اعلان

حققت أولى حلقات سيتكوم “التيساع في الخاطر” لمخرجها هشام الجباري ومنتجته فاطنة بن كيران، نسب مشاهدة عالية بعد عرضها على القناة الأولى، وكذا تفاعل واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

اعلان

و أحداث “التيساع في الخاطر ،تدور حول زوجين مهاجرين عاشا لسنوات طويلة مع أولادهما خارج الوطن، قبل أن يقررا العودة والاستقرار في المغرب. يسرد السيتكوم مغامراتهم ومواقفهم الكوميدية بعد العودة، من خلال إطار فكاهي مليء بالسخرية والرسائل الاجتماعية.

أما فكرة التيساع في الخاطر” تستند إلى حدث مركزي في الثقافة المغربية، وهو حفل الزفاف. يجمع هذا الحفل بين عائلتين مختلفتين ثقافيًا وفكريًا، مما يخلق مواقف كوميدية وأحيانًا ساخرة حول كيفية تعامل كل طرف مع الترتيبات اللازمة للزفاف. يسعى كل من العائلتين إلى فرض رؤيته الخاصة على الحدث، مع الحرص على عدم إفساد العرس، وهو ما يولد العديد من المواقف الطريفة التي تعكس التحديات التي يمكن أن تنشأ في مثل هذه المناسبات المهمة دون التسبب في إحداث ضرر في حفل الزفاف.

و هذا العمل يضم نخبة من النجوم المغاربة، منهم عزيز داداس، عبد الله ديدان، مجدولين الإدريسي، هند سعديدي، بديعة الصنهاجي، باسو، محمد غيثة بن حيون، محمد الصدراتي، عبد الفتاح غرباوي، إيمان الهادي، عبد الكريم شبوبة، مروى الريوي، وتسنيم شحام.

اعلان

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى