اعلان
اعلان
مجتمع

والي جهة البيضاء سطات في اجتماع مغلق مع مسؤولي “ليديك”

اعلان

تشهد ولاية الدار البيضاء سطات في هذه اللحظات، انعقاد اجتماع عاجل، من أجل تقييم الأضرار التي خلفتها التساقطات المطرية، التي عرفتها العاصمة الاقتصادية.

 

اعلان

وأفادت مصادر جد مطلعة، أن الاجتماع المغلق سالف الذكر، المنعقد بمقر الولاية، يترأسه والي جهة الدار البيضاء سطات، بحضور كل من الوالي الكاتب العام لوزارة الداخلية، والوالي مدير الجماعات الترابية، والعامل مدير مديرية الماء والتطهير والمصالح ذات الامتياز بوزارة الداخلية، والعامل المكلف بتدبير المخاطر بوزارة الداخلية، إلى جانب القائد الجهوي للوقاية المدنية، ورئيس المجلس الجماعي لمدينة الدار البيضاء، وفريق شركة “ليديك”، برئاسة مديرها العام.

 

ومن المنتظر، أن يتم مناقشة تقييم الخسائر في كواليس هذا الاجتماع، التي خلفتها التساقطات المطرية في الأيام القليلة الماضية، خاصة البنيات التحتية للمدينة المشار إليها، وبساكنتها المحلية.

اعلان

 

للتذكير، فإن عمدة مدينة الدار البيضاء، عبد العزيز العماري، خلال مشاركته في أخبار الظهيرة على القناة الثانية المغربية، خرج عن صمته، وصرح بأن حركة التنقل بالعاصمة الاقتصادية صباح أمس الخميس، عرفت ارتباكا كبيرا بمجموعة من المدارات الطرقية، بسبب التساقطات المطرية، مضيفا بأن الجماعة التي يترأسها، تتحمل جزء من المسؤولية، فيما جرى بمدينة الدار البيضاء، من فيضانات.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى