اعلان
اعلان
سياسة

جرادة ..رئيس المجلس الإقليمي يستقيل من منصبه ويختار الهجرة

اعلان

أكدت مصادر مطلعة أن وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت ،أصدر أول أمس الإثنين ، قراراً أعلن فيه انقطاع رئيس المجلس الإقليمي لجرادة محمد شحلال عن مزاولة مهامه.

و أعلن وزير الداخلية حسب القرار، فتح باب الترشيح لشغل منصب رئيس إقليم جرادة ، داعيا الى إيداع الترشيحات بمقر عمالة الاقليم خلال الفترة الممتدة من يوم الثلاثاء 28 نونبر 2023 الى السبت 02 دجنبر.

اعلان

يذكر أن منصب رئيس إقليم جرادة بقي شاغرا لأسابيع ، بعد مغادرة الرئيس إلى أوربا و البقاء هناك دون عودة.محمد شحلال، الذي فاز في انتخابات 2021 ، بلون حزب التقدم والاشتراكية، برئاسة المجلس الاقليمي لجرادة، وكان يعتبر أحد شباب “حراك جرادة”.

وحصل شحلال على رئاسة المجلس الإقليمي لجرادة، بعد نيله ثقة أغلبية أعضاء المجلس، وعددهم 11 عضوا، يمثلون أحزاب التجمع الوطني للأحرار والاستقلال والتقدم والاشتراكية.

وتبقى هذه سابقة في إقليم جرادة حيث خلفت ردود أفعال متباينة ،كما ان استقالة هذا الأخير تعثر معها مجموعة من البرامج منها عدم توصل جمعيات المجتمع المدني بمنحة التأطير لبرنامج اوراش لمدة أربعة أشهر مما خلق إستياء في هذا الشأن ، ويعرف المجلس الإقليمي لجرادة تراجعا كبيرا في عدة مشاريع وبرامج مما يثبت أن الفترة السابقة كانت أحسن بكثير من الفترة الحالية حسب تصريح لمجموعة من الفعاليات بالإقليم.

اعلان

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى