اعلان
اعلان
رياضة

رئيس نادي مولودية وجدة يرحب بعودة هوار

اعلان
اعلان

عقد نادي مولودية وجدة، في شخص رئيسها مدني زياني، وناطقها الرسمي حسن مرزاق، ندوة صحفية، للحديث عن مستجدات ووضعية الفريق بعد سقوطه إلى القسم الاحترافي الثاني هذا الموسم.

وقال حسن مرزاق، الناطق الرسمي، في تصريحات على هامش الندوة، إن ديون النادي بلغت أزيد من 9 ملايير سنتيم، منها 3 ملايير قيمة النزاعات مع اللاعبين لدى الاتحاد الدولي، إضافة إلى ملف المدرب السابق عبد السلام وادو، و3 ملايير أخرى ديون الرئيس السابق محمد هوار، ومثلها ديون الموردين.

اعلان

ومن جهته، عبر مدني زياني عن ترحيبه بعودة الرئيس السابق محمد هوار، في رده عن سؤال حول موضوع إمكانية عودته لتدبير شؤون النادي، مردفا “هوار منخرط بمولودية وجدة ومن الأشخاص الذين يدعمون النادي بدون شرط”.

وفي رده على سؤال ما إذا كان هوار مازال ملتزما بحل ملف المدرب السابق عبد السلام وادو، قال زياني “هوار مازال ملتزما بوعده السابق بشأن قضية المدرب السابق”.

وتابع بشأن مستقبل اللاعبين المنتهية عقودهم، موضحا “المكتب المديري جالس كل اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع المولودية، وجميعهم عبروا عن استعداداهم ورغبتهم في الاستمرار مع النادي باستثناء اللاعب أمين صوان الذي يفضل تغيير الأجواء بعد توصله بعرض من خارج المغرب.

اعلان

وبخصوص تصريحات المدرب فوزي جمال، التي اتهم فيها مسؤولي النادي بالاغتناء من المولودية، فقال رئيس النادي وناطقه الرسمي إن المدرب مطالب بتوضيحات بخصوص تصريحاته الأخيرة والإدلاء بأدلة عن صحة كلامه، مردفا “أما إن كان يلقي الكلام على عواهنه حينها سيتحمل مسؤوليته القانونية”.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى