اعلان
اعلان
مجتمع

زبناء شركة “إنوي “يشتكون من ضعف التواصل لحل مشاكلهم

اعلان

يشتكي عدد كبير من مستعملي خدمات “إنوي” الفاعل الثالث لخدمات الاتصالات و الانترنيت بالمغرب من غياب التواصل مع الزبناء في حال وجود مشاكل بالشبكة ،أو عند الولوج إلى المراكز المخصصة لخدمة الزبناء في مختلف الأحياء بمدن المغرب.

و من جهتهم قدم عدد من مستخدمي “إنوي” ،شكايات تخص ضعف التواصل من طرف بعض العمال بالمراكز المخصصة لذلك .

اعلان

و صرحت السيدة (س) أنها ذهبت إلى المركز القريب منها لتطلب قطع عرض “الفورفي”، الذي تستخدمه ،لأنها أصبحت في غنى عنه ، لتصدم على حسب قولها أن العامل قال لها لا يمكن هذا حاليا و هناك مشكل و يجب التواصل مع الجهات الخاصة .

و تابعت ،”تقبلت جواب العامل ،في إنتظار حل المشكل لأنني لا أريد الإستغناء عن رقم هاتفي، و عند عودتي بعد 3 أيام لأطالب بحل المشكل ، كرر نفس المشكل و لم تكون الإجابة أو التواصل بطريقة صحيحة على حساب أنني زبونة لهذه الشركة مند أعوام طويلة ،بالعكس التعامل دون المستوى .

و أضافت: “لست الوحيدة ففي نفس اليوم توصل نفس المركز بعدد من الشكايات متنوعة منها من تخص ضعف الشبكة “الريزو” و أخرى بشأن عدم رغبتهم في قطع عروض “الفورفي ” ، و شخص أخر كان يشتكي مشكل بخصوص الأنترنيت ، فإذا بهم يقولون له “ماعدنا ما نديرو لك”حسب ما ذكرت السيدة ،لينفعل السيد و يقول بصفتكم مركز للتواصل فيجب أن تقومو بحل مشاكل الزبناء ،و تابع سأقوم بوضع دعوة بالشركة في حال عدم وجود حل ،فكما تقول شركة “إنوي ” أنه لحل أي مشكل يجب الولوج إلى أقرب مركز ،فأين هذا ، فعند الذهاب تكون الصدمة تواصل غير لائق بزبون ، و يطلبون منه الذهاب إلا الفرع الأساسي بسيدي معروف ،حسب قول المشتكين ،الشيء الذي يطرح تساؤلات في صفوف الزبناء .

اعلان

و في هذا الإطار ، كتبت إحدى زبونات “إنوي” تعليقا جاء فيه: “الريزو عيان بزاف”، و أضاف آخر تعقيبا على منشور بالصفحة الرئيسية لإنوي: “الرائد في عدم رضا العملاء نعم ولكن في أشياء آخرى الأخير في الترتيب”.

و في تعليق آخر بصفحة “إنوي” ذكرت عبارة: “والله تا حشومة عليكم تتقطعو ريزو نهار كامل ماشي غير مرة و تتكرر العملية وبدون سابق إعلان”.

و أجمعت أغلب تعاليق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على ضعف تغطية شبكة إنوي، حيث لا يكاد يخلو أي تعليق من عبارة” ريزو عندكم عيان”.

و قام عدد من المعلقين بنشر أسماء بالمدن و المناطق التي تفتقد لتغطية جيدة و منها مناطق توجد بقلب محور الرباط الدار البيضاء، متسائلين:” إذا كان هذا حال ريزو ديال إنوي في المركز فكيف هو الحال بباقي مناطق المغرب الهامشية؟”.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى