اعلان
اعلان
عربية ودولية

الهيئة المغربية لنصرة قضايا الامة: زيارة” إيليت شاكيد” للمغرب تطبيع و”خيانة” للقضية الفلسطينية

اعلان

نددت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة بزيارة وزيرة داخلية الكيان الصهيوني” إيليت شاكيد” إلى المغرب من أجل توقيع اتفاقية العمالة المغربية في البناء، مؤخرا، معتبرة إياها “زيارة تطبيعية” و”خيانة” للقضية عبر المساهمة في بناء المستوطنات التي تقام بعد مصادرة الأراضي الفلسطينية بالقوة ، و كذلك في مجال الصحة في الوقت الذي تعاني فيه مستشفياتنا من النقص الحاد في الكوادر الطبية.

وفي بيان لها، أعربت الهيئة عن قلقها الشديد لهذه الخطوات التطبيعية وما أطلقت عليه ب”التسونامي التطبيعي”حسب تعبيرها، لافتة أنها تناست الرفض المغربي للتواصل مع الكيان المحتل ورموزه.

اعلان

وأدانت ذات الهيئة مشاركة الجنود الصهاينة في مناورات “الأسد الأفريقي 2022 ” التي تنظم بتنسيق بين المغرب وأمريكا بمشاركة أكثر من 7 آلاف جندي من 18 دولة .

وحيث إنه أعلنت، وفق المصدر نفسه، عن تضامنها المطلق واللامشروط مع الشعب الفلسطيني في مواجهته المشروعة للاحتلال الصهيوني “الغاشم”، مجددة رفضها لكل الخطوات التطبيعية واعتبارها “خيانة”للقضية الفلسطينية .

هذا ودعت الشعب المغربي وقواه الحية لمزيد من اليقظة والوعي تجاه هذا “التسونامي” التطبيعي من أجل توحيد الجهود والبوصلة لمناهضة كل أشكاله.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى