اعلان
اعلان
مجتمع

مراكش.. فعاليات المجتمع المدني تستنكر ما ورد في “شريط المكائد”

اعلان

استنكرت فعالية المجتمع المدني بجماعة السعادة بمراكش، ما ورد في الشريط الصوتي المتداول بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المنابر الاجتماعية، الذي يدور مضمونه حول تدبير المكائد والتآمر على مواطنين بين أحد الجمعويين وما يفترض أنه قائد جماعة سعادة.

وثمنت فعالية المجتمع المدني في بيان استنكاري أرسلته إلى والي جهة مراكش،  البحث القضائي الذي تباشره النيابة العامة، ودعت إلى ترتيب الجزاءات القانونية المترتبة عن هذا الفعل المرفوض الذي يعود إلى فترة بائدة قطع معها المغاربة.

اعلان

ودعت في ذات البيان وزارة الداخلية إلى اتخاد الاجراءات الإدارية الجاري بها العمل،

فيما أكدت على أن الفعل الجمعوي النبيل الذي نمارسه بتراب جماعة سعادة بعيد كل البعد عن كل أشكال التآمر ومنطق الدسائس، وأن سلوك الفاعل الجمعوي الوارد في التسجيل الصوتي دخيل علينا ولا يمثل إلا صاحبه.

ووجهت دعوة إلى الفعاليات الجمعوية والحقوقية الى التكثل ضد هده السلوكات التآمرية المشينة لصيانة مكتسباتنا الدستورية والحقوقية، كما أكدت « أننا سنواصل الترافع لصالح قضايا الصالح العالم والتصدي لمختلف السلوكيات المشينة والتوظيف السياسوي لقضايا الشأن المحلي ، ونحتفظ لأنفسنا باتخاد الإجراءات النضالية المناسبة حسب تطورات هده القضية ».

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى