اعلان
اعلان
رياضة

سمير مالكويت” تم رفضي مؤخرا من ناد كبير بسبب سني”

اعلان

 

عبر سمير مالكويت، اللاعب السابق لنادي الرجاء الرياضي، عبر موقعه الرسمي على” فايسبوك”، على استيائه الكبير من بعض المسؤولين و وكلاء اللاعبين، حول الكيفية التي يتم بها انتقاء و جلب لاعبين شبان جدد و رفضهم لآخرين ذوي تجربة سابقة.

اعلان

و نشر مالكويت رسالة يقول فيها: “عالم كرة القدم هذا يزعجني أكثر وأكثر، في السابق كان عليك فقط أن تكون لاعبا جيدا لإجراء اختبار أو أي شيء آخر، لكن الآن يمر كل شيء عبر مدربين و وكلاء “مشبوهين”، أو يتم إختيارك فقط حسب السن، بالرغم من أنك لست على أتم الإستعداد لتقديم الإضافة”.

و أضاف:” للذين لا يعرفون مسيرتي المهنية بأكملها، لقد مرت عبر وكلاء” غير شرفاء”، ولولا ذلك لكنت ألعب في الوقت الحالي في إحدى البطولات الأربع الكبرى.

و صرح مالكويت في الرسالة ذاتها، أنه تم رفضه من أحد أكبر الأندية الذي رفض بدوره ذكر إسمها قائلا: “بالأمس اضطررت إلى إجراء بعض الإختبارات في ناد كبير لن أفصح عن إسمه، ليتم في الأخير إخباري أن سبب عدم قبولي هو السن، في حين أنهم قامو مؤخرا بجلب لاعب آخر في ال22 أو23 من عمره”, لنؤمن الآن أن الشباب له الأسبقية على الموهبة!”.

اعلان

و ختم:” لم أفهم أبدا هؤلاء المسييرين و المدربين، أن تختار بين لاعب شاب و بين آخر لديه من التجربة ما يكفي، ليجعلك تفوز بالمباريات وبسرعة، هناك عدد اللاعبين الذين عانوا من ذلك ومازالوا يعانون إلى يومنا هذا”.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى