اعلان
اعلان
مجتمع

شراكة بين جامعة مغربية وعصبة لكرة القدم لتكوين مدربين وحكام

اعلان

شراكة بين جامعة مغربية وعصبة لكرة القدم لتكوين مدربين وحكام

احتضنت المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بالبيضاء حفل توقيع اتفاقية شراكة مع عصبة الدارالبيضاء الكبرى لكرة القدم، وذلك مساء يوم الخميس 17 فبراير 2022، بحضور السيد محمد جودار رئيس عصبة الدارالبيضاء الكبرى لكرة القدم و مجموعة من الشخصيات البارزة في عالم كرة القدم المغربية، حيث عرف هذا الحفل توزيع الشواهد على المدربين الحاصلين على الدرجة D بالإضافة إلى كرة القدم داخل القاعة و الكرة الشاطئية.

و خلال نفس المناسبة تم تكريم السيدتين الحكمتين لطيفة بنصالح و بشرى الكربوبي إضافة إلى السادة الحكام منير الرحماني، مستاكي عبد المجيد و مصطفى كشاف عرفانا و تقديرا لهم على مجهوداتهم الكبيرة و خدماتهم الجليلة لتمثيل التحكيم المغربي وطنيا و دوليا أحسن تمثيل.

اعلان

تجدر الإشارة إلى أنه ستعطى الانطلاقة الفعلية لتكوين الطلبة في ميدان التحكيم خلال يوم السبت 19 فبراير 2022 و سيطلق اسم الحكم الدولي السابق المرحوم سعيد بلقولة على الفوج الأول من خريجي هذه المدرسة التحكيمية.

حيث يأتي هذا الحفل في إطار انفتاح المدرسة المذكورة على محيطها الخارجي و وعيا منها بما تكتسيه الرياضة من أهمية بالغة في تنشئة الأجيال و خاصة بناء شخصية الطلبة و تطوير مهاراتهم.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى