اعلان
اعلان
مجتمع

طنجة ..تأجيل محاكمة المتهمين الأربعة بقتل الطفل القاصر “عدنان بوشوف”إلى هذا التاريخ

اعلان

قرت غرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الإستئناف بطنجة، أمس الثلاثاء 15 دجنبر 2020، تأجيل محاكمة المتهمين الأربعة بقتل الطفل القاصر “عدنان بوشوف” ، إلى غاية يوم الثلاثاء 29 دجنبر الحالي.

وجاءهذا القرار، بناءا على الملتمس الذي تقدمت به هيئة الدفاع، والرامي إلى ضرورة ترجمة تقرير التشريح الطبي. كما تقدمت بطلب يرمي كذلك إلى حضور المتهمين الأربعة في قضية مقتل الطفل عدنان، والتي بموجبه، قررت هيئة الحكم احضار المتهمون الى قاعة المحكمة ومتابعتهم حضوريا عوض عن بعد.

اعلان

هذا، وكانت غرفة الجنايات الابتدائية بمدينة طنجة، قد قررت في الجلسات السابقة تأجيل الملف إلى حين تعيين محامي المتهمين الـ 4، بعدما تم الاستماع إليهم من طرف قاضي التحقيق حول دواعي الجريمة المروعة، التي هزت الرأي العام المحلي والوطني والدولي.

وتعود أطوار القضية إلى يوم 7 من شتنبر 2020، حين اختفى الطفل عدنان في ظروف غامضة، قبل العثور على جثمانه بعد أيام من اختفائه، حيث مكنت أبحاث المصالح الأمنية بالمدينة إلى تحديد هوية القاتل الرئيسي، وهو من مواليد 1996 بالقصر الكبير ويشتغل بأحد المعامل الموجودة بالمنطقة الصناعية بطنجة. ومن خلال البحث التمهيدي والتفصيلي، اعترف الجاني باستدراج الطفل إلى شقة يكتريها قرب منزل أسرة الضحية، وقام بتعريضه لاعتداء جنسي متبوع بجناية القتل العمد في اليوم نفسه، قبل أن يتخلص من الجثة ويدفنها ليلا بمحيط حديقة قريبة من مسكنه، بعد أن لفها داخل زربية بالمنزل.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى