اعلان
اعلان
مجتمع

علامة فرنسية تطلق متجر الكتروني جديد بالمغرب

اعلان

أعلنت علامة فرنسية معروفة ورائدة في صناعة ملابس الأطفال المتراوحة أعمارهم بين شهر و12 ربيعا، عن افتتاح متجرها الجديد على الإنترنت في المغرب.

العلامة المذكورة هي علامة تجارية عريقة ظلت لزمن طويل، تنشر في شتى أنحاء العالم، أصالة التراث الفرنسي في صناعة ملابس الأطفال، وهي أيضا العلامة التي تعمل على مواكبة العصر والتحول الرقمي لتكون قريبة من عملائها حسب تصريحها، من أجل تيسير سبل الحياة على الآباء والأمهات الراغبين في إضفاء لمسة جمال مذهلة و انتقاء أفضل ما في الطفولة لأبنائهم.

اعلان

هذا وبفضل المتجر الإلكتروني الجديد، أصبح بالإمكان الوصول إلى جميع منتوجات “جاكادي باريس”، وبات بمقدور الآباء والأمهات الحوامل، الاطلاع من داخل بيوتهم، على تشكيلة غنية ومتنوعة من الملابس والأحذية المصممة بعناية فائقة، والتي تزاوج بين الأناقة والجودة المستدامة على حد سواء، مع إمكانية ارتدائها بشكل مريح وفقًا لأحدث اتجاهات الموضة، قطع أقمشة لا تشوبها عيوب، تطريز مصنوع يدوياً…  كل شيء مصمم بعناية لضمان الأناقة والراحة للأطفال الرضع والفتيان والفتيات من أجل الاستمتاع بقضاء فصل شتاء دافئ.

هذا ودعت  العلامة المذكورة إلى تصفح قائمة “المواليد الجدد” في موقعها على الإنترنت لخدمة الأطفال حديثي الولادة، وذعت ايضا إلى انتقاء أغلى ما يمكن تقديمه من هدايا في عالم رعاية الأطفال الصغار، مع اقتناء العطور المستحضرة بمزيج من المكونات الطبيعية التي من شأنها أن تميز بنسيمها لحظات العناية بالصغار.

ودعت نفس العلامة في بلاغ لها الى الاستفادة من عروضها الخاصة بعطلة نهاية السنة، إذ يمكنكم اكتشاف أفكار رائعة حول هدايا أعياد الميلاد، مع الاستفادة أيضًا من تخفيضات  تصل إلى 50% على تشكيلة متنوعة من ملابس الأطفال المعروضة للبيع في متجر Outlet والمتوفرة على موقع www.jacadi.ma .

اعلان

 

# jacadiact

 

شاهد ايضا : الصحة العالمية تتمنى نهاية الوباء في سنة 2022

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى