اعلان
اعلان
مجتمع

غارينا أونلاين وكادوكاوا يعلنان عن تعديل أنيمي للعبة غارينا فري فاير.. أكثر ألعاب الجوال تحميلا من نمط باتل رويال على مر 5 سنوات متتالية

اعلان


أعلنت شركتا غارينا أونلاين الخصوصية المحدودة وكادوكاوا عن إنتاج تحديث أنيمي من غارينا فري فاير، وهي من أشهر ألعاب الجوال التي قامت شركة غارينا بتطوريها وترويجها عبر النت، من خلال الاستثمار المشترك.
من اليسار إلى اليمين: (غارينا) هارولد تيو، جيسون نج/( كادوكاوا) تاكاشي سينسوي، شينيا كاتو
تعتبر غارينا فري فاير لعبة غامرة من نمط الباتل رويال. حيث أنه في فبراير 2024، تجاوزت ذروة المستخدمين النشطين في اليوم الواحد(DAU)100 مليون مستخدم. هذا، ومن المقرر أن يتم إنتاج الأنيمي بواسطة استوديو إنتاج أنيمي ياباني مع كادوكاوا كينغيو(KADOKAWA QINGYU) -الفرع الخارجي لشركة كادوكاوا – بصفته مدير للإنتاج. وهكذا، سيتم بث النسخة الكاملة من الرسوم المتحركة عن طريق الإنترنت. .


مصدر ذروة المستخدمين اليومي، وفقًا لـ data.ai، شركة Sensor Tower، التنزيلات العالمية عبر نظامي التشغيل iOS و Google Play.

اعلان

” حول غارينا فري فاير”
غارينا فري فاير هي لعبة غامرة من نمط باتل رويال تم إنتاجها خصيصًا للاعبي الهواتف المحمولة؛ تم تطوريها وترويجها عالميًا على النت من قبل شركة غارينا. وتعد غارينا فري فايرمن أشهر ألعاب الجوال التي تم تنزيلها في العالم بين سنتي 2019 و2021، وأكثر لعبة من نمط باتل رويال تم تنزيلها في عامي 2022 و2023، وفقًا لشركة تحليلات التطبيقات Data.Ai.
بالإضافة لنمط باتل رويال الكلاسيكي، تقدم غارينا فري فاير أيضًا أنماط لألعاب جذابة أخرى مشوقة يمكن للجميع الاستمتاع بها، مثل Clash Squad وPet Mania وZombie Invasion والعديد غيرها.
غارينا فري فاير متاح للتنزيل على تطبيق آي أو إس لشركة آبل ومتجر غوغل بلاي.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي.

حول غارينا أونلاين الخصوصية المحدودة
غارينا‏ هي عبارة عن شركة منصة للترفيه الرقمي رائدة تقوم بتطوير ونشر الألعاب الإلكترونية، تعد لعبة فري فاير أول لعبة من ألعاب غارينا المطوّرة ذاتيًا وأحد أشهر ألعاب الجوال في العالم التي تم تنزيلها في العالم بين سنتي 2019 و2021، وأكثر لعبة من نمط باتل رويال تم تنزيلها في عامي 2022 و2023، وفقًا لشركة تحليلات التطبيقات سنسور تاور.

يقوم لاعبون متحمسون بإدارة لعبة غارينا من خلال فهم فريد لما يريده اللاعبون، وتقوم حصريًا بتراخيص ونشر ألقاب ناجحة من شركاء عالميين – مثل Arena of Valor و Call of Duty: Mobile – في أسواق مختارة على مستوى العالم. هدا، وتدافع غارينا عن التجارب الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكن مجتمعاتها من المشاركة والتفاعل. وتعتبر غارينا أيضًا رائدة في مجال تنظيم الرياضات الإلكترونية حيث تستضيف بعضًا من أكبر أحداث الرياضات الإلكترونية في العالم.

اعلان

تجدر الاشارة إلى أن غارينا هي جزء من شركة سي المحدودة Sea Limited (NYSE: SE)، وهي شركة استهلاكية عالمية رائدة في مجال الإنترنت. وبالإضافة إلى غارينا، تشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة سي فرع التجارة الإلكترونية شوبي Shopee وفرع الخدمات المالية الرقمية SeaMoney. وتتمثل مهمة شركة سي في تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.
https://ff.garena.com/

حول شركة كادوكاوا
تقوم شركة كادوكاوا بتطوير مجموعة واسعة من وسائل الترفيه، بما في ذلك المنشورات ومقاطع الفيديو والألعاب وخدمات الويب والتعليم ومرافق تجريبية عملية للملكية الفكرية مثل (TOKOROZAWA SAKURA TOWN). ومن خلال استخدام التكنولوجيا، تقوم شركة كادوكاوا بتفعيل استراتيجية عالمية لمزيج الوسائط، مع التركيز على خلق مؤشر مستقر للملكية الفكرية وتسليمها للعالم بأشكال متنوعة.
https://group.kadokawa.co.jp/
الموقع الرسمي لشركة كادوكاوا: https://www.kadokawa.co.jp/

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى