اعلان
اعلان
مجتمع

“فيفا” تنتصر لحمدالله في قضيته مع فريقه السابق

اعلان

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قرارا رسميا لصالح لاعب نادي الاتحاد المغربي عبدالرزاق حمدالله يُلزم ناديه السابق “النصر” بدفع نحو 4 ملايين أورو للاعب.

وبعد صدور القرار، قال مصدر قانوني على صلة بالقضية في “الفيفا”، في تصريح صحفي، إن نادي النصر سيطلب أسباب القرار خلال 10 أيام، وبعدها سيكون أمام النادي مهلة 21 يوما للاستئناف، ورجح المصدر عدم انتهاء القضية إلا في محكمة التحكيم الرياضية “الطاس”.

اعلان

وكانت مصادر قانونية في الفيفا قد أكدت في وقت سابق أن قرار مركز التحكيم السعودي لن يؤثر على قرارات الفيفا في قضية اللاعب حمدالله ونادي النصر.

وكشفت أن اللاعب المغربي يطالب ناديه السابق بنحو 4 ملايين أورو عبارة عن مستحقات وتعويضات، وأن القضية ستستغرق نحو عام في حال تقدم نادي النصر للاستئناف في محكمة “الطاس”، نظرا لكثرة القضايا الرياضية الدولية.

وكانت إدارة النصر قد فسخت تعاقدها مع عبد الرزاق حمد الله (31 عاما) من جانب واحد، في نونبر من العام الماضي، كما أشارت إلى أنّها تملك الأسباب القانونية لذلك.

اعلان

غير أن المهاجم المغربي رفع شكوى ضد إدارة النصر لدى الاتحاد الدولي، من أجل المطالبة بقيمة الشرط الجزائي في عقده، بعد فسخ العقد من طرف واحد.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى