اعلان
اعلان
مجتمع

كورونا: نتائج تحاليل المؤسسات السجنية “سلبية”

اعلان

أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، مساء أمس السبت، أن بنتائج التحاليل التي أجريت لعينات من نزلاء وموظفي 53 مؤسسة سجنية، بخصوص فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، “كانت سلبية”.
وأوضحت المندوبية العامة في بلاغ لها حول المستجدات المتعلقة بالوضعية الصحية لموظفي ونزلاء المؤسسات السجنية في ارتباط بفيروس كورونا المستجد، حسب وكالة المغرب العربي للأنباء، أن النتائج الجزئية لتسع مؤسسات سجنية أخرى، كانت بدورها سلبية، في حين لم يتم التوصل بعد بنتائج عشر مؤسسات سجنية.
وأشارت المندوبية أن نتائج الاختبار الثاني الموظفين الأربعة، الذين كان يشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا، والذين يعمل أحدهم في السجن المحلي في وجدة، واثنان في السجن المحلي سلا 2، بينما يعمل الرابع في السجن المحلي في تطوان، فقد كانت سلبية.
وأشارت المديرية إلى تسجيل حالتين إيجابيتين لموظفين في السجن المحلي طنجة 1 من أصل سبعة موظفين خضعوا للتحاليل، مبرزا أنه تم إخضاع الموظفين المعنيين لاختبار ثان للتأكد من النتيجة الأولى.
في حين تم تسجيل ثلاث حالات إيجابية بين النزلاء في السجن المحلي طنجة 1 من أصل 10 سجناء خضعوا للتحاليل، وحالة واحدة بكل من السجن المحلي رأس الماء والسجن المحلي بوركايز في فاس.
كما أشار، البلاغ، إلى أنه تم إخضاع كل هذه الحالات لاختبار ثان للتأكد من النتائج الأولى.

اعلان

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى