اعلان
اعلان
مجتمع

مؤلم..وفاة احدى أفضل قافز مظلي على الصعيد العالمي

اعلان

علمت جريدة “منبر 24” الإلكترونية، بأن البطلة المظلية العالمية، مليكة لحمر، والتي تحمل رتبة رقيب أول، التابعة للواء الأول للمشاة المظليين للقوات المسلحة الملكية، وافتها المنية أمس الأربعاء 20 يناير الجاري.

 

اعلان

الشابة العسكرية الراحلة، البالغة من العمر 31 سنة، توفيت على إثر قيامها بحصص تدريبية، استعدادا لخوض إحدى المسابقات على الصعيد الدولي، حيث وقع لها مشكل في عملية فتح مظلتها، لترتطم بالأرض، ما أدى إلى وفاتها في الحين، وسط دهشة زملاءها في المنتخب المغربي.

 

البطلة المغربية، ابنة مدينة تيفلت كانت قيد حياتها، تشغل عضو بارز في الفريق النسوي للقفز المظلي باللواء المذكور، حيث تمكنت برفقته من الفوز بالعديد من الألقاب، أبرزها احتلالها المركز الأول، في بطولة العالم العسكرية عام 2019 ، التي احتضنتها جمهورية الصين الشعبية، وحصولها على الميدالية الذهبية.

اعلان

مصرع مليكة لحمر بطلة القفز المظلي خلال التداريب - ألفابريس 24

حري بالذكر، أن البطلة مليكة لحمر، التحقت بصفوف القوات المسلحة الملكية سنة 2009 ، وبالضبط باللواء الأول للمشاة المظليين بمعمورة، حيث اجتازت العديد من التداريب في سلك المظليين، مما خول لها الحصول على شهادة المظلي، ثم بعد ذلك على مظلي قافز حر، ليتم الحاقها بالنخبة الوطنية المغربية العسكرية النسوية.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى