اعلان
اعلان
مجتمع

 محمد الحطاب مديرا اقليميا جديدا بالمديرية الإقليمية باسفي

اعلان

منبر 24 بآسفي:ميلود أزلوغي

 

اعلان

في بلاغ الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة مراكش-اسفي جاء فيه انه تم تعيين السيد محمد الحطاب مديرا إقليميا بالمديرية الإقليمية باسفي، بعد منافسة شريفة مع مجموعة من الكفاءات لشغل هذا المنصب، و يأتي هذا التعيين في إطار دفعة جديدة من التعيينات بالأكاديمية الجهوية لمراكش-آسفي والمديريات الإقليمية التابعة لها، والتي ستشكل قيمة مضافة للأكاديمية ولمنظومة التربية والتكوين عموما، من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف الأوراش التربوية جهويا و إقليميا.
وجاء في البلاغ نفسه ،أن المدير الجديد المعين كان يشغل مهمة رئيس مصلحة التخطيط والخريطة المدرسية بالمديرية الإقليمية آسفي وعرف بانخراطه في تحقيق العديد من الإنجازات خلال فترة تقلده لهذه المهمة..
وأضاف البلاغ أن هذا التعيين جاء بعد فترة أشرف فيها السيد “نور الدين سيقال” عن تسيير شؤون المديرية الإقليمية لآسفي بتكليف وأشرف عن إنجاز مختلف العمليات والمحطات المرتبطة بالسنة الدراسية.
وهنأت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي من خلال البلاغ ذاته المدير الإقليمي الجديد على الثقة التي حظي بها من طرف وزير التربية الوطنية ،متمنية له كامل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة مع دعوته إلى استثمار ما يتوفر عليه من خبرة ومؤهلات من أجل الإسهام في الإرتقاء بمنظومة التربية والتكوين كما نصت على ذلك رسالة التعيين والتي أكدت على المزيد من العمل والانخراط من أجل الرفع من الإنجازية وتحسين مختلف المؤشرات المرتبطة بمشاريع تنزيل مقتضيات القانون الإطار 51/17 .
للتذكير فقط فإن تعيين المدير الإقليمي الجديد جاء مكان نور الدين سيقال الذي تم تكليفه بتدبير المديرية بعد إعفاء محمد زمهار من طرف سعيد امزازي، اثر حادثة المؤسسة التعليمية المغشوشة بمنطقة الصويرية.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى