اعلان
اعلان
مجتمع

مديرية أمن طنجة تتفاعل مع فيديو اختطاف

اعلان

قامت المديرية العامة للأمن الوطني، بالتفاعل بسرعة وجدية، أمس السبت، مع تسجيل مصور متداول عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، يظهر إقبال مجموعة من الأشخاص على إجبار أحدهم على امتطاء سيارة بالشارع العام، مصحوب بتعليقات تدعي أن الأمر يتعلق بعملية اختطاف بالقوة، وهو المقطع الذي تبين أنه يشكل موضوع قضية تعالجها حاليا مصالح الشرطة بولاية أمن طنجة.

وسبق أن توصلت قاعة القيادة والتنسيق بولاية أمن طنجة يوم الجمعة، باتصال من أحد المواطنين عبر خط النجدة (19)، مفاده تعرض أحد أشخاص للاختطاف بالقرب من مجمع الضحى بمنطقة مسنانة، حيث تم على الفور انتداب عناصر شرطة النجدة بنفس المدينة من أجل الاستجابة الفورية لهذا الاتصال.

اعلان

وأوقف ثلاث أشخاص كانوا يحتجزون الضحية المفترض داخل سيارة نفعية،بعين المكان، حيث تم ضبطهم جميعا رهن إشارة البحث الأولي الذي باشرته دائرة الشرطة المختصة ترابيا، والذين صرحوا خلاله أنهم كانوا ضحايا نصب في مبالغ مالية كبيرة من طرف الشخص المحتجز من قبلهم، قبل أن يتمكنوا من العثور عليه وضبطه، مؤكدين أنهم لحظة توقيفهم كانوا متوجهين رفقته إلى مقر الشرطة.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم جميعا رهن إشارة البحث التمهيدي الذي فتحته المصلحة الولائية للشرطة القضائية بناءا على تعليمات النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل منهم.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى