اعلان
اعلان
رياضة

أزيلال ..تدارس برنامج العمل لانجاح الندوة الوطنية حول ” العاب القوى”

اعلان

 

إنعقد  اجتماع تواصلي بمكتب رئيس جماعة ازيلال ، صباح أمس الأربعاء 4 ماي 2022 ، جمع بين السيد بدر الدين ناجح فوزي رئيس جماعة ازيلال والسيدان موحى افرني رئبس المندوبية الجهوية للجمعية المغربية للصحافة الرياضية فرع بني ملال خنيفرة وهشام أحرار عضو جمعية الاعالي للصحافة بازيلال وبحضور عضوين من آلمجلس الجماعي لازيلال الوهابي سعيد و خويا موح سعيد .

اعلان

هذا اللقاء التواصلي ، يأتي لتدارس برنامج العمل لانجاح الندوة الوطنية حول ” العاب القوى” التي ستنظم بمدينة ازيلال .

وطرح المجتمعون ان الندوة الوطنية حول ” العاب القوى ” ستنظم. بشراكة مع المجلس الجماعي لازيلال وبتعاون مع مجلس جهة بني ملال خنيفرة والمجلس الاقليمي لازيلال و عصبة تادلا ازيلال لالعاب القوى ونادي اشبال تامدة ازيلال لالعاب القوى وجمعية جيوبارك مكون ازيلال وجمعية الاعالي للصحافة بازيلال ، وذلك يوم السبت 28 ماي 2022 بقاعة العروض التابعة لقطاع الثقافة بازيلال انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا.

وسيشارك في الندوة كل من الدكتور منصف اليازغي باحث في السياسات الرياضية والاستاذ بدر الدين الادريس رئيس الجمعية المغربية للصحافة الرياضية،والاطار الوطني عزيز داودة واحمد طناني خبير دولي لدى الاتحاد الدولي لالعاب القوى ومتدخلين اخرين..

اعلان

وفي هذا الاطار تم توجيه الدعوة للعديد من الفعاليات الرياضية من مسيرين ورياضيين سابقين وحاليين وفنانين لحضور الندوة ومتابعة النسخة الاولى من السباق الدولي الذي سينظمه كل من نادي اشبال تامدة ازيلال لالعاب القوى وجمعية جيوبارك مكون ازيلال في اليوم ذاته على الساعة الرابعة عصرا بازيلال.
وتواصل المندوبية الجهوية للجمعية الرياضية بجهة بني ملال خنيفرة اتصالاتها مع العديد من الوجوه الرياضية والاعلامية والفنية المعروفة امثال
ـ العداء السابق لحسن احنصال
ـ العداء السابق جواد غريب
ـ العداءة السابقة نزهة بيدوان
ـ المتسابق السابق في الدراجات الهوائية مصطفى النجاري
ـ العداء السابق والاطار الوطني الحالي صلاح حيسو
ـ اللاعب الدولي المحترف سابقا حسن فاضل
ـ الاعلامي والصحافي الكبير بلعيد بوميد
ـ المدرب عبد القادر يومير
واسماء اخرى سيتم الكشف عنها خلال الايام القليلة القادمة

. وفي الاتجاه ذاته، عبر السيد بدر الدين ناجح فوزي رئيس جماعة ازيلال عن استعداد آلمجلس الجماعي لدعم الندوة الوطنية حول العاب القوى التي ستنظم بمدينة ازيلال تزامنا مع السباق الدولي .

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى