اعلان
اعلان
ثقافة وفن

مسلسل الإختيار..وتستمر الإثارة والتشويق مع النجم أمير كرارة

اعلان

استمرارا لنجاحاته السابقة التي امتدت ل-3 سنوات متواصلة، يضرب النجم المصري أمير كرارة موعدا جديدا هذه السنة مع جمهوره، بمشاركته في عمل درامي جديد مسلسل “الإختيار”، المقرر عرضه خلال شهر رمضان، عبر قناة “ON DRAMA” المصرية.

مسلسل “الإختيار” يتناول لأول مرة في الدراما المصرية، حياة أحمد صابر المنسي “قائد الكتيبة 103 الصاعقة”، الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سناء، على أن يظهر العمل العديد من الجوانب الإجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

اعلان

ويضم هذا العمل الدرامي أسماء أبطال عديدة من كبار نجوم الفن والممثلين من بينهم، النجم الكبير أحمد فؤاد سليم، أحمد العوضي، دينا فؤاد، ضياء عبد الخالق، رضوي جودة، اسلام حافظ، وناهد رشدي، بالإضافة إلى الطفل المفاجأة النجم معتز هاشم، الذي يتنبأ له بمستقبل فني مستشرف بإجماع أغلب نقاد السينما والمخرجين، إذ حقق نجاحا غير متوقع بمشاركته السابقة عن دوره بالطفل سليم بن بيازيد بن محمد الفاتح الثاني بمسلسل ممالك النار.

ويذكر أن المسلسل يسجل التعاون الرابع بين أمير كرارة، والمألف باهر دويدار، والمخرج بيتر ميمي، بعدما أن قدموا سويا مسلسل “كلبش” بأجزائه الثلاثة، بينما يعد العمل السادس الذي يجمع كرارة وبيتر، حيث تعاونا في السنيما أيضا خلال فلمي “حرب كرموز” و “كازابلانكا”، ومن إنتاج شركة سينرجي.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى