اعلان
اعلان
مجتمع

بني ملال …مواطنون يعبرون عن ارتياحهم من التغيير الجدري التي شهدته مصلحة البطاقة الوطنية

اعلان

تواصل السلطات المحلية ومصالح الأمن الوطني المكلفة بإعداد البطاقة الوطنية بولاية أمن بني ملال القيام بحملات واسعة للوحدات المتنقلة بهدف إنجاز البطاقة الوطنية من أجل تخفيف معاناة المواطنين خاصة ساكنة العالم القروي بهدف تقديم طلبات الحصول على هذه الوثيقة الضرورية أو تجديدها.

وتندرج هذه العملية في سياق تقريب الخدمات الادارية للمواطن وتسهيل ولوجه وتحصيله لوثائقه الادارية الخاصة، وفي هذا الشأن قامت مصالح الأمن المختصة في إعداد البطاقة الوطنية وتجديدها بالتنقل إلى مجموعة من الجماعات الترابية.

اعلان

تجدر الإشارة أن المصلحة الولائية للتوثيق والمستندات التعريفية ببني ملال شهدت أخيرا تغييرا جذريا فيما يخص حسن معاملة المرتفقين وامتصاص الاكتظاظ التي كانت تعرفه المصلحة سابقا من خلال معالجة ملفاتهم بسرعة كبيرة وذلك بتوفير طاقم أمنيا متمرسا لهذه الغاية بهدف التوصل بطلبات الحصول على البـطاقة الوطنية أو تجديدها لعدد كبير من المواطنين.

وعبر مجموعة من المرتفقين عن ارتياحهم بالطريقة السلسة التي أصبحت تعالج بها ملفاتهم و منوهين في الوقت ذاته بالمجهودات الجبارة التي بذلتها المصالح الامنية من أجل حصولهم على البطـاقة التعريف الوطنية .

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى