اعلان
اعلان
مجتمع

معتقلون سابقون على خلفية الإرهاب والتطرف يستنكرون قتل الشهيد الحبيب الهراس

اعلان

 

استنكرت بشدة، جمعية إدماج للرعاية اللاحقة المعتقلين السابقين، على خلفيات قضايا الإرهاب والتطرف، السلوك الإجرامي الجبان، الذي ذهب ضحيته حارس سجن تيفلت 2 ، الشاب القائد المربي المسمى قيد حياته، “الحبيب الهراس” شهيد الواجب.

اعلان

 

وعبَّرت الجمعية المذكورة في بيان لها، وقع عليه أعضاءها، عن عميق تعازيهم ومواساتهم لأسرة الفقيد، ولكل العاملين في قطاع السجون، وفي مقدمتهم المندوب العام، وإلى عموم الشعب المغربي.

 

اعلان

ومن خلال البيان سالف الذكر، أكدت الجمعية، عن رفضها القاطع لكل عمل إرهابي، من شأنه زعزعة أمن واستقرار الوطن، والتي لا تمثل بالمطلق، القيم الحقيقية للشعب المغربي، المتسمة بقيم التسامح، والتعايش، والمحبة، والسلام بين الشعوب.

 

حري بالذكر، أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، أعلن أنه بتاريخ 27 أكتوبر الجاري، قام أحد السجناء بالسجن المحلي تيفلت 2 (زعيم خلية تمارة الإرهابية)، باحتجاز أحد الموظفين بالغرفة التي يتواجد بها، وعرضه للضرب والجرح بأداة حديدية، وعلى إثر ذلك تدخلت فرقة التدخل السريع، لتخليص الموظف المذكور، وتم نقله فورا إلى المستشفى، حيث فارق الحياة جراء الاعتداء الذي تعرض له، كما أصاب ثلاثة موظفين آخرين بجروح، أثناء عملية تخليص الموظف منه.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى