اعلان
اعلان
مجتمع

مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل.. إطلاق برنامج التكوين في التجارة الإلكترونية

اعلان
اعلان

في ظل التطورات التكنولوجية السريعة وتغير أنماط الحياة، باتت التجارة الإلكترونية تشهد إقبالاً واسعا من قبل المستهلكين حول العالم، فالتسوق عبر الإنترنت أصبح خياراً مفضلاً للكثيرين، مما أدى إلى تحقيق نمو ملحوظ في هذا القطاع.

اعلان

و بغية خلق فرص أكاديمية لدراسة المجال و معرفة جميع حيتياته ،أعلن مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل ،على مستوى المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية الحي الحسني 1، عن إطلاق برنامج التكوين في التجارة الإلكترونية العابرة للحدود ، وذلك بشراكة من المغرب مع دولة الصين .

ويدخل هذا البرنامج في إطار الجهود الرامية إلى تقوية كفاءات المتدربين في مجالات التكوين المبتكرة والواعدة، وتماشيا مع ورش إعادة تأهيل وتقوية العرض التكويني لمكتب التكوين المهني ، كي يتلاءم مع الحاجيات الحقيقية والمتنامية لسوق الشغل.

و هذه الدورة ستكون على شكل تكوين تأهيلي لمدة 240 ساعة، بغرض تزويد شباب المكتب بالكفاءات التقنية اللازمة لمواكبة تطور المنظومة الاقتصادية للتجارة الإلكترونية، وبالتالي الاستجابة لحاجيات سوق الشغل المتغيرة، والتي تتسم بتسارع قوي في مجال الرقمنة.

اعلان

و الخرجين المتفوقين في هذا التكوين، سيحضون بفرصة الإنتقاء و الذهاب لإكمال الدراسة في الصين ،و التعمق في المجال بشكل مجاني،مع منحة على الدراسة ،و ذلك بعد إجراء لقاء مع الشريك الصيني، بعد إنهاء التكوين في المغرب .

و أعلن المكتب أيضا أن التكوين مفتوح لخريجي المدارس الثانوية من جميع الفروع،شرط
التسجيل عبر الإنترنت من خلال الرابط www.myway.ac.ma أو الإيداع المباشر في ISTA HAY HASSANI 1‏

و ملف الطلب يجب أن يتضمن المستندات التالية:

_نسخة مصدقة من بطاقة الهوية الوطنية (CIN)‏

_نسخة مصدقة من شهادة البكالوريا

_نسخة مصدقة من كشف علامات البكالوريا

_صورتان شخصيتان حديثتان لجواز السفر.

ووجه المكتب في إعلانه ،دعوة للطلبة من أجل إغتنام هذه الفرصة الفريدة لتطوير مهاراتهم في التجارة الإلكترونية والاستفادة من خبرات شركة دولية مشهورة.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى