اعلان
اعلان
مجتمع

موت الفجأة..وفاة رئيس مكتب التصويت بإقليم الرشيدية

اعلان

علمت جريدة “منبر 24” الإلكترونية، أن رئيس مكتب التصويت، توفي أمس الخميس، حين ألمت به أزمة صحية مفاجئة، بينما كان يقوم بمهمته، إبان اجراء الانتخابات البرلمانية الجزئية، التي عرفت أطوارها باليوم المشار إليه، من أجل ملء مقعد شاغر بإقليم الرشيدية.

 

اعلان

الهالك الذي كان يترأس مكتب التصويت، بأولاد معطى الله، التابعة إداريا لقيادة عرب الصباح زيز إقليم الرشيدية، وافته المنية، بسبب سكتة قلبية، وهو يقوم بمهمته سالفة الذكر.

 

الضحية، كان قيد حياته، يحمل صفة تقني بمصلحة التعمير والبناء، بالجماعة المحلية السيفا بذات الإقليم، بعد الوعكة الصحية المفاجئة التي عجلت بوفاته، تم نقل جثته صوب مستودع الأموات، بمستشفى الصغيري حماني بالمعطي بمدينة ارفود، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اعلان

 

للإشارة، فإن الانتخابات البرلمانية الجزئية، والتي تتعلق بمقعد شاغر بإقليم الرشيدية، يتنافس عليه 06 مرشحين ينتمون إلى أحزاب، كل من التجمع الوطني للأحرار، والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، والعدالة والتنمية، والحركة الديمقراطية الاجتماعية، وجبهة القوى الديمقراطية، وحزب الأمل.

 

هذه الانتخابات، جاءت تفعيلا لقرار المحكمة الدستورية، التي قررت تجريد مصطفى العمري، من عضوية مجلس النواب، وذلك يوم 27 أكتوبر من السنة الماضية، بعد صدور حكم قضائي نهائي ضده.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى