اعلان
اعلان
ثقافة وفن

“موكادور”جديد الفنانة المغربية فاطمة الزهراء العروسي

اعلان
اعلان

أسدلت الفنانة المغربية فاطمة الزهراء العروسي الستار عن عملها الغنائي الجديد الذي طرحته بعد غياب عبر قناتها الرسمية بموقع تحميل مقاطع الفيديو “يوتيوب”.

اعلان

وأوضحت العروسي أن أحدث إنتاجاتها، الذي اختارت له عنوان “موكادور”، سيعيدها إلى عالم غناء شارة المسلسلات، وهو عبارة عن جينريك للمسلسل الدرامي الجديد “ناس الملاح”، الذي يرتقب الشروع في عرضه بالقناة الثانية خلال الأيام القليلة القادمة تزامنا مع انطلاق الموسم التلفزيوني الجديد.

و أغنية “موكادور”تأتي كموسيقى تصويرية وترويجية للمسلسل الجديد، اختارت العروسي طرحها على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرجة المغربية جميلة برجي بنعيسى، وهي من كلمات المنتج أحمد بوعروة، وألحان رضوان الديري، فيما تكلف بتوزيع نغماتها الموسيقي أشرف بن صفية.

وتضمن كليب الأغنية، الذي أطلت من خلاله العروسي رفقة أبطال المسلسل، مجموعة من المشاهد التشويقية والترويجية للمسلسل، كما يظهر عناصر تراثية مغربية.

اعلان

ويسلط مسلسل “ناس الملاح” الضوء على قصص مرتبطة بعودة يهود مغاربة إلى أحياء “الملاح” الموجودة بمجموعة من المدن المغربية، بعد سنوات من الهجرة خارج الوطن. كما يحكي كيف قرر المهاجرون اليهود من أصول مغربية العودة إلى بلدهم الأم، الذي غادروه في خمسينيات القرن الماضي، من أجل لقاء أجدادهم وعائلاتهم، مع إبراز مجموعة من المواقف الإنسانية التي تظهر عمق الروابط الأسرية والاجتماعية المغربية التي لا تخلو من صراعات ومشاحنات.

و هذا العمل يتكون من 15 حلقة، مدة كل واحدة منها 52 دقيقة، ويعرف مشاركة ثلة من نجوم الدراما المغربية، على رأسهم الممثل عبد الحق بلمجاهد، ربيع القاطي، هدى صدقي، منصور بدري، محسن مالزي، سارة فارس، أمل التمار، ناريمان سداد، سعد الله عبد المجيد، الصديق مكوار، زياد إدريسي، سميرة هشيكة وأيوب الحنيش.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى