اعلان
اعلان
تكنولوجيا

واتساب تطلق ميزة جديدة تسهل تصنيف المحادثات

اعلان

قامت شركة واتساب بإطلاق تحديثاً لعموم مستخدميها على الهواتف الذكية، تسهل من خلاله تصنيف المحادثات، بحيث يتمكن المستخدم من الوصول إلى مجموعات الدردشة والرسائل غير المقروءة بشكل أسرع.

اعلان

ووفق بيانٍ رسمي لشركة “ميتا” المالكة لواتساب، فإن التحديث الجديد يضيف في صدارة قائمة المحادثات على الشاشة الرئيسية للتطبيق 3 تبويبات في صورة أزرار بيضاوية بيضاء اللون، أحدها “الكل All” ويظهر جميع المحادثات بحسب ترتيبها الزمني لأحدث رسائل مستقبلة داخلها.

إلى جانب ذلك، فإن التصنيفين الآخرين هما المحادثات المثبتة Pinned Conversations، بالإضافة إلى تصنيف “غير مقروءة Unread” وهو خاص بإظهار المحادثات التي تتضمن أية رسائل غير مقروءة، أو لم يفتحها المستخدم، وتبويب “المجموعات Groups” وهو خاص بالمحادثات الجماعية.

و يشار إلى أن واتساب كانت تختبر الميزة الجديدة منذ مطلع العام الجاري، على مستوى عدد من مستخدمي هواتف أندرويد وآيفون المشتركين في برنامجها لاختبار المزايا التجريبية Beta Users Program.

اعلان

و تعتبر الميزة الجديدة إحدى الخطوات التي تحاول من خلالها واتساب تنظيم تجربة المستخدم بشكل أفضل، ليتنقل ويصل بسرعة إلى المحادثات التي تهمه.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى