اعلان
اعلان
مجتمع

جزار مشهور من آسفي يعتقل بمدينة الدارالبيضاء بسبب ترويج العملة المزيفة

اعلان

 

 

اعلان

تمكنت مصالح الأمن بمدينة الدارالبيضاء، يوم الجمعة الماضي من توقيف جزارا مشهورا يسكن بحي مفتاح الخير بآسفي، يتزعم شبكة كبرى لتزييف وترويج الأوراق المالية، وقد جرى توقيف المعني بالأمر بأحد الأسواق الأسبوعية بمدينة الدارالبيضاء.

إد كشفت مصادر مطلعة أن التحقيقات تزعم الأخير ، عصابة إجرامية مكونة من أربعة أفراد، مختصة في تزوير العملة وذلك بالاعتماد على وسائل تقنية متطورة وبعد ذلك ترويجها على نطاق واسع بعدد من الأسواق الأسبوعية وهذه العصابة قد حيرت مصالح الأمن والدرك بعدد من الأسواق الأسبوعية بالمغرب، بعدما أغرقت الشبكة عددا من الأسواق بالعملات المزورة.
وبحسب المعطيات ذاتها، فان الجزار الموقوف كان يعمد إلى شراء عدد من رؤوس الأبقار والماشية بمختلف الأسواق الأسبوعية بالمغربية، حيث تتم عملية إعادة بيع بعضها، وذبح أخرى وترويجها بمحلات تجارية بالدارالبيضاء، وآسفي حيث يملك محلا للجزارة بشارع الفقيه الهسكوري بمنطقة مفتاح الخير، وهو المحل الذي اشتهر ببيع اللحوم بأثمنة منخفضة ومغرية.

وقد قادت التحقيقات عناصر الأمن إلى حجز حقيبة مملوءة بالأموال المزورة، وعددا من التجهيزات المتطورة كان يستعملها المعني بالأمر في جرائمه المالية.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى