طاطا: 250 عداء وعداءة يتنافسون على جوائز سباق OASIS TATA

طاطا: 250 عداء وعداءة يتنافسون على جوائز سباق OASIS TATA
26 مارس 2022 - 11:46 م

يتنافس حوالي 250 عداءا وعداءة من داخل اقليم طاطا وخارجه، في سباق ECO TRAIL OASIS TATA في نسخته الأولى، وذلك يوم غد الأحد 27 مارس 2022.

 

وستكون هاته التظاهرة، التي ستحظى بإشراف مباشر من عامل صاحب الجلالة على إقليم طاطا، مناسبة للتعريف بالمناظر الواحاتية للمدينة وطبيعتها المميزة وخصوصياتها المجالية.

اللجنة التنظيمية عقدت ندوة صحفية مساء اليوم للتعريف بالتظاهرة الرياضية وأهدافها، مشيرة إلى جوائز مالية تحفيزية هامة لفائدة المتوجين بالمراكز الأولى في فئتي الذكور والإناث، كما خصصت جوائز مهمة للفائزين المحليين ، فضلا عن مفاجآت أخرى.

وتجدر الاشارة أن هذا السباق سيمتد على مسافة خمسة عشر (15) كيلومترات على طول الواحة.

هذا و يحظى هذا السباق بدعم كبير من قبل السلطات المحلية بالاقليم وبعض الهيئات المنتخبة ، إلى جانب عدد من الفاعلين الاقتصاديين بجهة سوس ماسة وجهات أخرى، وبشراكة مع: المجلس الإقليمي لطاطا – الجماعة الترابية لطاطا – المديرية الاقليمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل بطاطا (قطاع الشباب) – المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بطاطا – الجمعية الإقليمية للأندية الرياضية بإقليم طاطا- جمعية أساتذة التربية البدنية بطاطا ينظم النادي الرياضي أشبال طاطا لألعاب القوى .

 

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .