اعلان
اعلان
مجتمع

طاطا: الإقصاء من منح المجلس الإقليمي يُغضب أندية رياضية ومطالب بتدخل عامل الإقليم

اعلان
اعلان

استنكرت أندية رياضية بإقليم طاطا إقصائها من منح دعم المجلس الإقليمي التي يقدمها الأخير للأندية الرياضاة المنخرطة في محتلف العصب الوطنية المغربية.

ابراهيم مزيه عضو المكتب المسير لنادي اتحاد طاطا كرة اليد ، صرَّح للجريدة أن فريقه تعرض للإقصاء من منحة المجلس الإقليمي والمجلس الجماعي للمرة الثالثة على التوالي، بالرغم من تحقيق ناديه لنتائج إيجابية وتمثيله للإقليم لسنوات إضافة إلى تأطيره شباب المنطقة في هذه الرياضة، مؤكدا أن المكتب المسير تواصل  مرات مع منتخبي المجلس للتعريف بالنادي وبوضعية الفريق لإيجاد حل للوضع المادي المتأزم يجنبه تقديم اعتذاره عن مواصلة المنافسة في عصبة سوس ماسو.

اعلان

مزيه طالب عامل الإقليم بمساندة الأندية الرياضية من خلال التدخل المباشر للعمل على استفادتها من منح المجلس الإقليمي لتغطية العجز المالي الذي تعاني منه لسنوات ثم مواصلة مشواره الرياضي وتاطير لشباب المنطقة في مختلف الرياضات المتنافسة مع اندية أخرى بعصبة سوس ماسة.

في ذات السياق قال الحسين بوزيحاي رئيس اللجنة الاجتماعية بالمجلس الإقليمي أن دعم المجلس استفادت منه أربع مشاريع رياضية تحملها أندية رياضية “كبرى” تمثل الإقليم في منافسات كرة القدم ، والمنخرطة في عصب الجامعة الملكية لكرة القدم، مضيفا أن عدم استفادة الأندية الأخرى مرجعه مذكرة وزارية تفوض اختصاص المنح للجماعات الترابية.

هذا وتعتزم أندية رياضية زيارة عامل الإقليم لمطالبته بالتدخل العاجل والفوري قبل متم شهر دجنبر لإيجاد حل لمشاكلها المادية التي أثقلت كاهلها لسنوات ماضية.

اعلان

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى