اعلان
اعلان
سياسة

قيادي في البيجيدي: مواقف الحزب تدهورت والوضع العام مقلق

اعلان

بعث النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، أبو زيد المقرئ الادريسي، نص الإخبار، إلى سعد الدين العثماني، الأمين العام للحزب، بخصوص تجميد عضويته، داخل هياكل الحزب المذكور.

 

اعلان

وكتب القيادي سالف الذكر، أنه لجأ لتجميد عضويته داخل الحزب، قائلا: “إلى حين عقد اجتماع حضوري للمجلس الوطني، يخصص خارج الدورة العادية، لمناقشة التحولات الأخيرة الفاجعة في مواقف قيادة الحزب، والتي اعتبرها من أخطر القضايا التي تمثل صلب مرجعية الحزب وثوابته، وهويته، وأدبياته، وبرامجه، وخطابه للناس، ومنها قضية فلسطين، وقضية اللغة العربية، وقضية استقلالية الحزب، وقضية مصداقيته أمام الناخبين”.

 

ذات النائب البرلماني، أكد على أن: “مواقف الحزب تدهورت، وبدأ يفقد بوصلته الهادية، التي انطلقنا جميعا، قبل ربع قرن، لإعادة بنائه على هداها، وفي ظلها حققنا هذا المدى من الشعبية والانتشار، والمشاركة”، مضيفا أن: “الوضع العام مقلق جدا، ومفتوح على المجهول، فكريا وأخلاقيا وشعبيا”.

اعلان

 

حري بالذكر، أن البرلماني والقيادي المشار إليه، قرر تجميد عضويته في حزب العدالة والتنمية، لعدم تقبله قيام أمينه العام الحالي، بالتوقيع على اتفاق التطبيع مع إسرائيل، بالإضافة إلى احتجاجه، على ما أسماه “ضمور قضايا الهوية والمرجعية الإسلامية في خطاب الحزب ومواقفه وقراراته”، حيث راسل الأمانة العامة للحزب، وأخبرها بالقرار.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى