اعلان
اعلان
مجتمع

طنجة.. تفاصيل العثور على ثلاث قاصرات ينحدرن من القنيطرة

اعلان

 

أعلنت ولاية أمن طنجة عن تمكن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتنسيق مع نظيرتها بمدينة القنيطرة، يوم أمس السبت 17 أبريل الجاري، من تحديد مكان تواجد ثلاث فتيات قاصرات تتراوح أعمارهن ما بين 16 و17 سنة، شكلن موضوع بحث لفائدة العائلة تم تسجيله لدى مصالح الأمن الوطني بمدينة القنيطرة.

اعلان

وكانت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن القنيطرة قد تفاعلت، مع بلاغ تقدمت به عائلات الفتيات المختفيات يوم الجمعة المنصرم، بعد مغادرتهن لمنازل عائلاتهن في ظروف غامضة، حيث تم تعميم مذكرات بحث على الصعيد الوطني في حق المصرح باختفائهن، وذلك قبل أن تتمكن عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة من العثور عليهن بالمدينة القديمة، دون أن يتعرضن لأي اعتداء.

وأضاف نفس المصدر أنه سيتم تسليم الفتيات لأفراد أسرهن فور إتمام إجراءات البحث التمهيدي، التي تجريها فرقة الأحداث بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة بتنسيق مع نظيرتها بالقنيطرة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وسبق قبل حوالي أسبوع أن كشفت الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية في كل من الرباط وطنجة، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، عن تحديد مكان تواجد قاصرين يبلغان من العمر 16 سنة، كانا يشكلان موضوع مذكرات بحث لفائدة العائلة بعد التصريح باختفائهما في ظروف مشكوك فيها.

اعلان

وكان بلاغ صادر عن المديرية العامة للامن الوطني قد أوضح بأن مصالح الأمن بمدينة الرباط كانت قد توصلت يوم الأربعاء 7 أبريل الجاري، بإشعار حول اختفاء الطفل والطفلة المذكورين بعد مغادرتهما المؤسسة التعليمية التي يدرسان بها، دون أن يتم الاهتداء لمكان تواجدهما، وهو ما استدعى القيام بمجموعة من الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية التي مكنت من تحديد مكان تواجدهما بمدينة طنجة زوال يوم الأحد 11 أبريل الجاري، قبل أن يتم استرجاعهما في صحة جيدة ودون أن يكونا قد تعرضا لأي اعتداء.

وقد تم الاستماع للقاصرين بحضور أولياء أمورهما من قبل فرقة الشرطة القضائية المكلفة بالأحداث، من أجل تحديد الظروف والملابسات المحيطة بمغادرتها مقر سكنهما بمدينة الرباط، وبيان الغرض من التوجه إلى مدينة طنجة.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى