اعلان
اعلان
مجتمع

امتناع بعض الأطر الصحية عن العمل بمركز التلقيح بالكارتينغ باسفي يحرم عشرات المواطنين من لقاح كورونا

اعلان
اعلان

 

مكتب آسفي لمنبر 24:ميلود أزلوغي

اعلان

لم يتمكن عشرات المواطنين، صباح اليوم الأحد، من الاستفادة من جرعة التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد، بسبب امتناع الأطر الصحية عن العمل خلال نهاية الأسبوع، رغم قرار وزارة الصحة فتح مراكز التلقيح خلال نهاية الأسبوع وتمديد عملها حتى الثامنة مساء.
ووجد مجموعة من المواطنين توافدوا على مركز التلقيح الموجود بالقاعة المغطاة بمنطقة الكارتينغ باسفي، الأبواب مغلقة في وجوههم بسبب عدم حضور الأطر الصحية المكلفة بإعطاء جرعات اللقاح إلى الأشخاص المستهدفين من هذه العملية، لأداء واجبهم الوطني الذي تحتمه الوضعية الاستثنائية التي تمر منها البلاد بسبب التصاعد المقلق في معدلات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

واشتكى عدد من المواطنين في حوار مع جريدة منبر24 الإلكترونية، من عدم تمكنهم من الاستفادة من حقهم في جرعة اللقاح رغم قدومهم إلى مركز التلقيح في الموعد الذي تم تحديده لهم من طرف وزارة الصحة، في إطار الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد.

ويهدد امتناع الأطر الصحية عن العمل خلال نهاية الأسبوع، السير العادي لعملية التلقيح ضد “كوفيد-19″، التي تبذل السلطات العمومية مجهودات كبيرة من أجل ضمان ما يسمح ببلوغ المناعة الجماعية في أقرب وقت، حيث سيضطر المواطنون الذين لم يتمكنوا من أخذ جرعات اللقاح في الموعد المحدد إلى تأجيلها إلى موعد لاحق ما سيتسبب في اكتظاظ كبير على مستوى المراكز.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى