اعلان
اعلان
مجتمع

جمعية المديرين تحتفي برؤساء المؤسسات التعليمية المحالون على التقاعد

اعلان
اعلان

 

نظمت الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب – فرع المحمدية – تحت شعار : “يوم الوفاء … لمن بدل الجهد والعطاء”، حفل تكريم على شرف رؤساء المؤسسات التعليمية الابتدائية العمومية المحالين على التقاعد، بمقر المديرية الإقليمية بعد زوال يومه الإثنين 24 يوليوز 2023. ويتعلق الأمر بالسيد مصطفى لطفي (مدرسة ابن عطية)، السيد أحمد شهاد (مدرسة الحسنية)، السيد أحمد قربال (مدرسة سهام 2)، السيد الحسان كنون (مدرسة مولاي عبد الله بنات)، السيد عبد القادر دقاق (مدرسة القدس)، السيد محمد ابهو (مدرسة اولاد حميمون 1)، السيد محمد الزيدي (مدرسة المنظر الجميل) والسيد محمد الشكوري (مدرسة الرشيدية).
ترأس هذا العرس السيد المدير الإقليمي بحضور رئيستي ورؤساء المصالح بالمديرية وأطر هيئة التفتيش وموظفات وموظفي المديرية الإقليمية وجميع رؤساء المؤسسات التعليمية الابتدائية بالمديرية الإقليمية وممثلي النقابات التعليمية والجمعيات الشريكة، بالإضافة إلى عدد من المدعوات والمدعوين وأفراد أسر وأصدقاء المحتفى بهم.
بعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وترديد النشيد الوطني، افتتح الحفل بكلمتين للسيد محمد لكحل رئيس الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب – فرع المحمدية والسيد المدير الإقليمي محمد جبوري، أعربا من خلالهما عن الدلالات العميقة لهذا الحفل وبكلمات شكر وتقدير في حق المحتفى بهم، والعرفان لهم بالخدمات التي قدموها للوطن عامة ولقطاع التربية الوطنية على وجه الخصوص وعن أخلاقهم العالية وتفانيهم في تدبيرهم لمهامهم طيلة مسارهم المهني داخل الفصول الدراسية والإدارة التربوية على وجه السواء.
وقد تخلل هذا العرس الذي نشطه وقدم فقراته الأستاذ أحمد صدقي، أنشطة فنية وغنائية متعددة ومتنوعة من أداء الفنان محمد العلوي نالت استحسان جميع الحاضرات والحاضرين، بالإضافة إلى كلمات وشهادات في حق المحتفى بهم. كما تم بالمناسبة توزيع شواهد شكر وتقدير وهدايا تذكارية على شرفهم.
ولم تفوت الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب – فرع المحمدية – الفرصة لتكريم المدير الاقليمي السيد محمد جبوري عرفانا له لما أسدى لهذه المديرية من اسهامات كثيرة وخدمات وما بذله من مجهودات ونكران الذات من أجل رقي المنظومة التربوية.
فالشكر موصول لكل الحضور الكريم لتلبية الدعوة ولأعضاء اللجنة التنظيمية التي سهرت على انجاح هذا العرس البهيج

اعلان

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى